السبت، 25 مارس 2017 02:03 ص
خالد صلاح

انطلاق الفوج الطلابى الثامن من شباب الجامعات لزيارة مشروع جبل الجلالة

الإثنين، 20 مارس 2017 06:01 م
انطلاق الفوج الطلابى الثامن من شباب الجامعات لزيارة مشروع جبل الجلالة الفوج الطلابى

كتب وائل ربيعى

فى إطار مبادرة "كل يوم جديد" التى أطلقتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، انطلق اليوم الاثنين الفوج الطلابى الثامن من شباب الجامعات المصرية بمشاركة 100 طالب لزيارة مشروع جبل الجلالة والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي.
 
وأكد الوزير أن مبادرة كل يوم جديد الهدف الأساسى منها إطلاع الطلاب على مستجدات عملية التنمية الشاملة التى تقوم بها الدولة بالتعاون مع القوات المسلحة من اجل إحداث نهضة اقتصادية حقيقية فى مصر وتعزيز التنمية المستدامة فيها.
 
وأضاف الوزير أن تلك الزيارات الميدانية سيكون لها بالغ الأثر فى تعزيز قيم الانتماء للوطن وخلق جيل جديد واع بحجم الإنجاز الذى يتحقق على أرض الواقع.
 
استمع الطلاب إلى شرح وافٍ يوضح أهمية المشروع، حيث يعد مشروع تطوير هضبة الجلالة هو أحد المشروعات التنموية القومية العملاقة التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويشرف على تنفيذ المشروع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعاونة الشركات الوطنية المصرية.
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة