السبت، 25 مارس 2017 01:39 م
خالد صلاح

النائب أحمد الجزار: الوطن الخاسر الوحيد من الأزمة بين المحامين والقضاة

الإثنين، 20 مارس 2017 03:36 م
النائب أحمد الجزار: الوطن الخاسر الوحيد من الأزمة بين المحامين والقضاة النائب أحمد الجزار

كتبت نورا فخرى

طالب النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، بتحكيم العقل وعدم ترك أزمة إضراب المحامين للاشتعال، مؤكدًا أن مصر تمر بظروف صعبة وأى دعوى للإضراب يمكن أن تستغل بطريقة سلبية، وأن الوطن هو الخاسر الوحيد من هذا الخلاف.

وقال الجزار فى بيان له، اليوم الإثنين، إن وسيلة الاعتراض على الحكم الصادر بسجن 7 محامين بالمنيا، يكون من خلال النقض فى المحكمة الأعلى درجة، متسائلًا : "كيف تقوم نقابة المحامين بتنظيم إضراب احتجاجًا على حكم قضائى؟، فى حين أن أمامها باب للاعتراض من خلال القضاء".

وشدد "الجزار" على ضرورة وجود حل للأزمة لانهاء الإضراب من خلال الحوار، وعقد جلسة مشتركة برعاية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بين سامح عاشور نقيب المحاميين ورئيس مجلس القضاء الأعلى، مشيرًا إلى أن الاستمرار فى الإضراب لن يكون حلًا للأزمة.

وأضاف "الجزار"، أن المواطن هو المتضرر الأول من الإضراب، مؤكدًا أن تأجيل القضايا بسبب الإضراب يوقع ضررًا كبيرًا على المواطنين، خاصة المحبوسين منهم أمام الجنايات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة