الأحد، 26 مارس 2017 07:28 ص
خالد صلاح

الصرف الصحى: تم إصلاح طفح شارع جمال عبد الناصر بجسر السويس

الإثنين، 20 مارس 2017 12:00 ص
الصرف الصحى: تم إصلاح طفح شارع جمال عبد الناصر بجسر السويس إصلاح طفوحات شارع جمال عبد الناصر بجسر السويس

كتب: محمد أبو النور

أرسل وليد يحيى، المستشار الإعلامى لشركة صرف القاهرة، ردا على شكوى أحد قراء اليوم السابع، بشأن شكوى أهالى جمال عبد الناصر من تردى الخدمات، والتى جاء فيها مجموعة من الصور تظهر أن المياه تغرق الشوارع.

 

وقال يحيى لـ"اليوم السابع" إنه فى أثناء عملية الرصف حدث ردم لمطبقين وسقطت بعض مواد الرصف ما أدى إلى حدوث سدد أدى إلى ظهور طفوحات إلا أن صيانة الصرف الصحى بذلت جهدا متواصلا لمدة يوم كامل وتم عمل اللازم والحالة طبيعيه الآن ولا يوجد مياه على الأرض.

 

وقدم يحيى باسم الشركة الشكر للمواطنين على تعاونهم مع الشركة، فى تأمين الماره، وتهيب الشركة وتناشد بسرعة الإبلاغ عن أى شخص يقوم بسرقة الأغطيه ويعرض أرواح الآمنين للخطر.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أثناء الإصلاحات
أثناء الإصلاحات

 

إحدى الصور التى أرسلها المستشار الإعلامى
إحدى الصور التى أرسلها المستشار الإعلامى

 

العمال فى أثناء العمل
العمال فى أثناء العمل

 

جانب من العمل
جانب من العمل

 

شارع جمال عبد الناصر الآن
شارع جمال عبد الناصر الآن

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة