الأحد، 26 مارس 2017 07:27 ص
خالد صلاح

أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يغازل أندية إنجلترا

الإثنين، 20 مارس 2017 04:38 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يغازل أندية إنجلترا نيمار

كتب إسلام مسعود

لعب البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى دوراً حاسماً فى عدد من المواجهات مع البارسا فى مختلف المسابقات الإسبانية والاوروبية خلال الفترة الماضية .

 

نيمار مع أحد لاعبى فالنسيا
نيمار مع أحد لاعبى فالنسيا

طريقة 3/4/3 السر وراء تألق نيمار مع برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن نيمار قدم أداء قوياً وأثبت قيمته الهجومية الكبيرة داخل تشكيل لويس أنريكى وعلى الأخص فى "الريمونتادا" التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا ، إلى جانب الدور الكبير الذى قام به اللاعب على الجانب الهجومى أمام فالنسيا أمس ، الأحد ، فى المباراة التى إنتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4/2 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا .

أوضحت الصحيفة ، إن السر وراء تألق نيمار مع برشلونة خلال الفترة الماضية عودة لويس أنريكى مدرب البارسا إلى طريقة 3/4/3 والتى تتيح للنجم البرازيلى التحرك الهجومية بإرتياحية دون الإرتباط بواجبات دفاعية التى كان ملزماً بتنفيذها .

 

نيمار ورابيو
نيمار ورابيو

نيمار دا سيلفا يكشف عن رغبته فى اللعب بالدورى الإنجليزى

على جانب أخر ، أبدى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى تطلعه للعب داخل الدورى الإنجليزى بعد الرحيل عن كامب نو مستقبلاً .

أبدى نجم برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية ، أمله في خوض تجربة الاحتراف فى الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بسبب طريقة اللعب القوية ويوماً سيخوض تجربة جديدة هناك على حد وصفه .

أضاف نيمار خلال تصريحاته ، إن أبرز ما يميز الدورى الإنجليزى هو إستمرار الأندية فى المنافسة حتى النهاية ومنها مانشستر يونايتد، تشيلسى، ارسنال، ليفربول، مشيداً بمجموعة المدربين المتواجدين بالبطولة أمثال جوزيه مورينيو ، بيب جوارديولا .

أوضح النجم البرازيلى ، إن التتويج باللقب لا أحد يستطيع أن يحسمه مبكراً وهو أمرا ً مستمراً على مدار تاريخ البطولة ، مشيداً فى الوقت ذاته بليستر سيتى بعد تتويجه بلقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى مطالباً الجميع بإحترامهم على الرغم من السقوط فى الموسم الحالى وخاصة بعد التأهل التاريخى إلى دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا .

وحول مباراة باريس سان جيرمان التاريخية ، أكد نجم برشلونة أنه لا يزال يتساءل عن كيفية حدوث هذا الأمر حتى الأن بسبب المعجزة التى حققها الفريق بالفوز على نادى العاصمة بنتيجة 6/1 والتأهل إلى دور الـ 8 بمسابقة دورى ابطال اوروبا على الرغم من الخسارة فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة