تعرف على الحدوتة الهزلية..

ننشر التفاصيل الكاملة لأطول اسم فيلم فى السينما المصرية

الخميس، 02 مارس 2017 06:00 م
ننشر التفاصيل الكاملة لأطول اسم فيلم فى السينما المصرية فيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره.."
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 شباب من خلفيات مختلفة، ربما أحدهم من الطبقة الغنية، والآخران من الطبقة الفقيرة الكادحة، يلتقون بالصدفة فى المطار، وهم النجم الكوميدى أحمد فتحى الذى يجسد شخصية بيبو، والفنان محمد ثروت، والذى يجسد شخصية سمير، والفنان محمد سلام، والذى يجسد شخصية هانى، ضمن أحداث فيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، إخراج شادى على، والمقرر طرحه يوم 5 أبريل المقبل فى دور العرض.

 

يلتقى الـ3 شباب فى المطار، حيث يستعدون للسفر إلى لبنان، وتبدأ الحكاية عندما تقرر إحدى العصابات خطفهم بسبب مشكلة وقع فيها "بيبو" أحمد فتحى، ثم يتم إرسالهم إلى الخلية الإرهابية بولاية "بورعماد" الهزلية، والذى يحكمها الفنان محسن منصور، ويدعى "أبو عماد" ضمن الأحداث، وتتصاعد الأحداث بكوميدية ساخرة، ويقرر الحاكم أن يقوم الثلاثى بعملية إرهابية، ثم تحدث المفاجأة ويحاول كل منهم الهرب بطريقة تفكير حسب أهوائه، وينتهى الفيلم بتمكن الثلاثى من العودة إلى مصر، بعد الهرب.

 

وقال المخرج شادى على لـ"اليوم السابع" إنه اتفق مع شركة الإنتاج وباقى فريق العمل إلى تغيير اسم الفيلم ليصبح "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، لافتا إلى أن القصد من التغيير هو جذب انظار الجمهور من حيث الاسم والأبطال، مشيرا إلى أن الـ5 أبطال لهم طابع خاص فى هذا العمل، وسيرى الجمهور توليفة كوميدية غريبة من نوعها على السينما.

 

وأشار أنه فى المرحلة الأخيرة من انتهاء مونتاج ومكساج العمل، موضحا أن الفيلم سيكون جاهزا خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم إرسال النسخ إلى دور العرض فى شم النسيم.

 

يذكر أن المخرج شادى على ينتظر طرح فيلمه الجديد "يجعله عامر"، المقرر طرحه فى موسم أفلام شم النسيم، بطولة أحمد رزق، وبوسى، وعدد آخر من النجوم، إنتاج أحمد السبكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة