ضبط تاجر باع المقررات التموينية للمواطنين بالإسماعيلية

الخميس، 02 مارس 2017 08:35 م
ضبط تاجر باع المقررات التموينية للمواطنين بالإسماعيلية مقررات تموينية - ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط تاجر تصرف بالبيع فى 350 زجاجة زيت تموين وتجميع والامتناع عن بيع طن ونصف الطن من السكر التموينى من السلع المقرر صرفها على البطاقات التموينية للمواطنين كما تمكنت من ضبط مدير مسئول للسلع الغذائية وبحوزته 318 عبوة عصير منتهي الصلاحية.

 تلقى اللواءعصام سعد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين مفادها  قيام " أحمد. ا. أ "49 سنة بقال تموينى بدائرة مركز الإسماعيلية بالتصرف في جزء من حصته في السلع المدعمة .

 وتم إعداد حملة تموينية برئاسة العقيد ولا رضوان رئيس المباحث ضمت هريدى محمد مفتش الرقابة التموينية بمباحث التموين والقوة  المرافقة لهما وتم استهداف المتحرى عنه وبجرد المحل خاصته تبين قيام المذكور بالتصرف فى 350 زجاجة زيت  وتجميع والإمتناع عن صرف كمية 1500 كيلو جرام من سكر تموينى.

كما تمكنت الحملة من ضبط "رضا .س. م" 31 سنة مدير مسؤل للسلع الغذائية بدائرة قسم أول مقيم  ذات الناحية  لحيازته كمية من العصائر  منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك حوالى ( 318 عبوة ) مختلفة الأنواع.

تحررت المحاضر اللازمة للمخالفين واخطرت النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة