بالصور.. عبد المحسن سلامة: سأعلن عن قيمة الزيادة فى "بدل الصحفيين" خلال ايام

الخميس، 02 مارس 2017 01:27 م
بالصور.. عبد المحسن سلامة: سأعلن عن قيمة الزيادة فى "بدل الصحفيين" خلال ايام عبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام والمرشح على منصب نقيب الصحفيين
كتب محمد صبحى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف عبد المحسن سلامة مدير تحرير الاهرام والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين أنه سيعلن خلال ايام عن زيادة البدل ، واضاف في المؤتمر الصحفى لاعلان برنامجه الانتخابى أن البدل هو الآلية الوحيدة المنضبطة لزيادة دخول الصحفيين كافة، ولا يوجد وسيلة منضبطة إلا بدل التكنولوجيا وقريبا ستحدد القيمة التى سنرفعها .

وتابع عبد المحسن سلامة قائلا : إن معركة الانتخابات مهنية نقابية لأجل النقابة والمهنة والشباب، وليس معركة شخصية ، متابعا أنه يجب حضور الجميع لعمومية انتخابات التجديد النصفى والصوت الواحد مهم ويجب الا ننزعج ونيأس من الانتظار حتى لا نترك الجمعية لأقلية.

وأضاف سلامة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الأن بمؤسسة الأهرام لإعلان برنامجه الانتخابى أنه لا تراجع فى الحريات والتشريعات والمهنة والخدمة وقادمون لتقديم الأفضل والأحسن، ولا نتنازل عن مبادئ هامة ، مضيفا ان تعديل قانون الصحافة سيكون برأى الجمعية العمومية، لافتا إلى أن بعض مواد قانون النقابة جيدة لكن بعضها الآخر لابد من تعديله.

واستطرد سلامة قائلا : أحاول الوصول إلى طرق تنفيذ لما اقدمه واطرحه لأننى لم اقدم برنامج كلمتين فقط، وبإذن الله ما قدمته سيكون على أرض الواقع بأكبر قدرممكن وسيكون هناك أمور حقيقية فى التشريعات، وسنخرج قانون حرية تداول المعلومات وقانون التنظيم المؤسسى.

واضاف : لن نمحو شئ ومنهجى الا أقوم بهدم المعبد والبدء من جديد، وبالتالى الجزء الثانى من قانون التنظيم المؤسسى سيصدر سريعا، وكذلك قانون النقابة، ولابد من افتح حوار جاد مع الحكومة لتنفيذ ما جاء فى الدستور من حظر الحبس فى قضايا النشر، متابعا مؤمن بضرورة دعم مدخلات صناعة الصحافة لكافة الصحف وليس الأهرام فقط، ودعم صناعة العقول لا يقل أهمية عن دعم البطون .

 

 

مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (1)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (2)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (3)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (4)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (5)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (6)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (7)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (8)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (9)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (10)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة