أخبار نيمار اليوم.. الساحر البرازيلى يذل بيكيه فى تدريبات البارسا

الخميس، 02 مارس 2017 11:33 م
أخبار نيمار اليوم.. الساحر البرازيلى يذل بيكيه فى تدريبات البارسا نيمار
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفز البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسبانى زميله فى الفريق جيرارد بيكيه أثناء التدريبات الصباحية للبارسا اليوم، الخميس، بعدما نشر فيديو مهين للمدافع الإسبانى كان نيمار بطله.

نيمار يذل بيكيه فى تدريب البارسا

 

وحسب ما نشره نيمار على حسابه الرسمى على موقع تداول الصور و مقاطع الفيديو" إنستجرام"، فإن المقطع يظهر نيمار و هو يتلاعب بالإسبانى بيكيه حيث مرر الكرة من بين قدميه بمهارة رائعة وهو يضحك وهو ما دفع بيكيه إلى جذبه من يده ليمنعه من الوضول إلى الكرة بعد ذلك، وعلق نيمار على الفيديو قائلاً: " Buenos dias pique" وهو ما يعنى "صباح الخير بيكيه".

نيمار يتفوق على كريستيانو رونالدو

C58GNkEWQAIIOlZ
نيمار يراوغ أحد اللاعبين 

تفوق البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة على كريستيانو رونالدو  لاعب ريال مدريد فى عدد المراوغات الناجحة فى الدورى الإسبانى، حيث وصل نيمار إلى 433 مراوغة بينما يملك الدون 432 مراوغة فقط منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادماُ من مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى حين أن نيمار انتقل إلى الليجا عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلى.

نيمار تميمة حظ برشلونة

C58N-HfU4AApMsK
نيمار

 فى إحصائية مميزة للنجم البرازيلى نيمار لاعب برشلونة الإسبانى، فقد فاز قائد السيليساو بـ150 مباراة من أصل 173 مع البارسا منذ انضمامه للفريق فى 2013.

وحسب الإحصائية فإن نيمار لعب 114 مباراة فى الليجا فاز فى 84، تعادل فى 15 و خسر 15، بينما فى كأس الملك لعب 19 مباراة فاز فى 17، لم يتعادل و خسر مبارتين فقط.

لعب مع البارسا مبارتين فى كأس السوبر الإسبانى و تعادل فى كلا المبارتين، بينما فى دورى أبطال أوروبا لعب 37 مباراة وفاز فى 28 تعادل فى 3 و خسر 6 ثم لعب مباراة وحيدة فى كأس العالم للأندية وفاز بها.

إجمالاً لعب 173 مباراة فاز فى 130 تعادل فى 20 مباراة و خسر فى 23 مبارة فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة