موجز 10.. تأهل الأهلى والزمالك لدور الـ16 فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 19 مارس 2017 10:06 م
موجز 10.. تأهل الأهلى والزمالك لدور الـ16 فى دورى أبطال أفريقيا تأهل الأهلى والزمالك لدور الـ16

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهنة، فى مقدمتها: أن دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أو دور المجموعات وفقًا للنظام الجديد للبطولة سيكون مسرحًا للعديد من المباريات المثيرة، وذلك بعدما اختتمت منافسات دور الـ32، وأسفرت عن تأهل العديد من عمالقة القارة السمراء، لثمن النهائى، ومن الفرق المتأهلة الأهلى والزمالك.
 

وفيما يلى أهم الأخبار

ياسر عمر وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
ياسر عمر وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

 

- نقل معلمة فى دمياط وخصم 5 أيام من راتبها لإهانتها طالبة ضعيفة النظر

 
 
قرر ياسر عمر القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بمجازاة المعلمة المتهمة بإهانة تلميذة،بالخصم 5 أيام من راتبها وندبها إلى إدارة دمياط الجديدة التعليمية.
 
وزير السياحة يحيى راشد
وزير السياحة يحيى راشد
 
 
 
يعقد الثلاثاء المقبل، فعاليات المؤتمر الصحفى "حوار مع الحكومة Government Business Dialogue 2017 " الذى يسعى إلى إجراء تقيم مبكر للإجراءات الحكومية ووضع المؤشرات  الاقتصادية خلال الوقت الحالى ومستقبلها، وذلك بمناقشة القرارات التى ينتظرها المستثمرين من الحكومة سواء على المستوى المحلى أو الدولى، والذى تنظمه شركة "بى أو دى إيجيبت".
 
محافظ المنيا يحمل كفن رمزي ضمن مبادرة شبابية لإنهاء الثأر بين عائلات الصعيد
محافظ المنيا يحمل كفن رمزي ضمن مبادرة شبابية لإنهاء الثأر بين عائلات الصعيد
 
 
 
حمل محافظ المنيا اللواء عصام البديوى، كفانا رمزيًا،اليوم الأحد، أثناء إجراء صلح بين 3 عائلات لإنهاء خصومة ثأرية بمركز مغاغة بشمال المحافظة، وذلك ضمن المبادرة الشبابية التى أطلقها مجموعة من شباب قرية طمبدى، لإنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات بالمنيا والصعيد، حيث قرر الشباب أن تكون البداية من المنيا، فقاموا بعمل كفن رمزى، لإطلاق إشارة البدء.
 
 
 
 
استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس فور وصوله القاهرة تلبية لدعوة من الرئيس السيسي.
 
 
 
 
 
ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً تنسيقياً اليوم في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة، لرئيس وزراء لبنان ، سعد الحريري ، وذلك بحضور وزراء الشباب والرياضة، والبيئة، والاستثمار والتعاون الدولي، والثقافة، والتجارة والصناعة، والآثار، والقوى العاملة، والسياحة، وممثلي عدد من الوزارات ذات الصلة. 
 
اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية
اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية
 
 
 
 
أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، توفير كافة التسهيلات والشقق السكنية للأسر القبطية الوافدة من العريش، مشيرا إلى أن الأسر تسلمت 116 شقة سكنية بالأثاث والأجهزة الكهربائية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى.
 
الإعلامى خيرى رمضان وسفير السودان بمصر
الإعلامى خيرى رمضان وسفير السودان بمصر
 
 
دعا السفير السودانى بمصر، عبد المقصود عبد الحليم، وسائل الإعلام المصرية والسودانية بتوخى الحذر فى نقل الأخبار، وأن يبنى ولا يهدم، مستنكراً تصريحات أحد نواب البرلمان المصرى الذى طالب بإحالة الرئيس السودانى إلى مصحة نفسية، وتابع: "هذا الكلام كله مرفوض وغير مقبول كون العلاقة بين البلدين أكبر من ذلك، وكون مصيرنا وقدرنا واحد.. والشىء الذى ينصر مصر ينصر السودان ولا يوجد أى توتر فى العلاقة بين البلدين".
 
 
 
 
 
قررت مديرية التربية والتعليم بدمياط برئاسة ياسر عمر القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فصل 3 طالبات من المدرسة الثانوية التجارية برأس البر، لمدة 15 يوما، على خلفية الاعتداء على معلمة اللغة الإنجليزية بالمدرسة الثانوية الفندقية.
 
يوسف أيوب
يوسف أيوب
 
 
 
قال يوسف أيوب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن هناك وسائل إعلام غربية تحركها أجهزة مخابرات عالمية لتحقيق مصالح خاصة بها فى المنطقة العربية وتحديداً فى مصر، لافتاً إلى أن موقع"دويتش فيله" يعد المنصة الإعلامية للدولة الألمانية الرسمية الموجهة للخارج، وتحاول من خلال موقعها العربى توجيه سمومها ناحية مصر.
 
 
 
 
أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تتصدى للعديد من المشكلات الخاصة لتحسين أسلوب العمل داخل بعض القطاعات فى الدولة، والتى لم تكن تعمل بصورة اقتصادية، موضحا أن الاقتصاد المصرى يمر بظروف غاية فى الصعوبة خلال السنوات القليلة الماضية، نتيجة التطورات التى شهدتها البلاد بداية من عام 2011، غير أنه حقق معدل نمو وصل إلى 4.3% العام الماضى رغم تأثر قطاع السياحة سلبا خلال تلك الفترة.
 
 
 
 
 
زار النجم محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، مساء اليوم الأحد، مستشفى أبو الريش للأطفال بالقاهرة، وكان فى استقباله مديرة المستشفى الدكتورة رشا عامر التى اصطحبته فى جولة لزيارة المرضى، ووزع الننى الهدايا على الأطفال إضافة إلى توزيع تيشرتات نادى الآرسنال، والتقط معهم صورًا تذكارية.
 
 
 
 
فى أول إجراء عملى على الأرض لتوفير الأرز بأسعار مناسبة للمواطنين، بدأت شركات المضارب فى توريد الأرز الأبيض لصالح هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين، تمهيدًا لـطرحة على بطاقات التموين بسعر 650 قرشا للكيلو بدلا من 450 قرشا، وكذلك طرحة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بنفس السعر، اضافة إلى استمرار طرح الأرز الهندى على البطاقات أيضاً بسعر 650 قرشًا.
 
 
 
 
 
 
رغم القبض على العديد من أصحاب شركات توظيف الأموال الوهمية، الذين يطلق عليهم "المستريحين"، ورغم زيادة الفائدة فى البنوك بنسب كبيرة الشهور الماضية، إلا أن هناك عمليات النصب تحت مسمى توظيف الأموال مستمرة بسبب قدرة المتهمين فى إقناع ضحايا فى دفع الأموال لتوظيفها مقابل حصول على مبالغ مالية شهرية مستمرة، وبلغت متحصلات شركات توظيف الأموال الوهمية التى تم الكشف عنها من خلال العديد من البلاغات التى تقدم بها الضحايا للنيابة العامة، أكثر من 3 مليارات جنيه فى عامين.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
احتفل أنصار الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك اليوم الأحد، بذكرى عيد تحرير طابا، أمام مستشفى المعادى العسكرى، وذلك قبيل أيام من خروجه من المستشفى، وعودته لفيلته بعد قرار إخلاء سبيله بعد حصوله على البراءة النهائية فى قضية "قتل المتظاهرين".
 
 
 
 
 
 
 
"ست الحبايب" الجندى المجهول فى البيوت المصرية، فهى الأم فى المنزل والمكافحة فى سوق العمل أيا كان وظيفتها، تنضال فى جميع الجبهات من أجل مجتمع أفضل، تتحمل كثيرًا ما لا يتحمله الرجال فهناك نسبة لا بأس بها من النساء فى مصر تعول أسرهم بالكامل فتجد المرأة هى العاملة والمربية والساهرة على أبنائها.
 
 
 
 
قال الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن المشاركة في احتفالات الشهداء هى مشاركة من أجل التخفيف عن آلامهم وتعبهم، ومن أجل الوصول الى حالة من التماسك بين الجميع ورعاية الأسر .
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
تحتفل مصر اليوم "19" مارس بالذكرى السابعة والعشرين، لتحرير طابا من الاحتلال الإسرائيلي، بعد معركة دبلوماسية طويلة بمحكمة العدل الدولية، وقيام الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك برفع العلم المصرى عليها، وفيما يلى يرصد "برلمانى" ذكريات عدد من نواب البرلمان مع هذه الذكرى العظيمة. 
 
 
 
 
 
أبدى النائب عبد المنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، تعجبه من الطريقة التى تم بها حادث مقتل أحد الشباب فى المهندسين، والتى انتشر لها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء استغاثته بالمواطنين فى الشوارع. 
 
 
 
 
 
 
 
كشفت دراسة بحثية حول قرار رفع تأشيرة دخول السياح إلى مصر لتصبح 60 دولارا، أن القرار سيؤثر على عدد السائحين القادمين لمصر من 30 دولة أوروبية وأسيوية، وأنه سيؤثر على نسبة إنفاق الأسر القادمة لمصر، وسيعطى مزيدا من الفرص لدول وأماكن سياحية غير مصر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة