أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى اختبار "استعادة الثقة" مع روما أمام ساسولو بالكالتشيو

الأحد، 19 مارس 2017 08:00 ص
محمد صلاح فى اختبار "استعادة الثقة" مع روما أمام ساسولو بالكالتشيو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، لتجاوز أحزان الخروج من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" أمام ليون الفرنسى، عندما يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد مع ساسولو بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز، للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الثاني المؤهل مباشرة لدور المجموعات فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، لاسيما وأن آمال روما فى حصد لقب الدورى الايطالى باتت ضئيلة للغاية، علماً بأن "الفرعون المصري" يسعى لإستعادة ثقة لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق بعد الانتقادات التي وجهها الأخير لصلاح بسبب تراجع مستواه أمام ليون فى مباراة الاياب التي أقيمت الخميس الماضي بدور الـ 16.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 62 نقطة خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، ويدرك محمد صلاح ورفاقه أن التعثر فى مباراة اليوم قد يهدد آمال روما فى حصد "وصافة الكالتشيو"، فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمع بين أكثر من ناد على حجز إحدى المقاعد الثلاثة المؤهلة للنسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويواجه روما منافسة شرسة من جانب نابولى صاحب المركز الثالث متخلفًا بفارق نقطتين عن فريق محمد صلاح، كذلك لاتسيو صاحب المركز الرابع خلف روما بفارق 6 نقاط، علمًا بأن الفريق صاحب المركز الثالث سيخوض الملحق المؤهل لدور المجموعات فى مسابقة دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

HASSAN FARES

نصيحه لمحمد صلاح

بصراحه.. محمد صلاح ليس لدية اي جماليات او لمحات في لعبة . هو سريع فقط ولو المساحات ضاقت عليه يبقى زي قلته بالضبط زي ما شوفنا في اخر 4 مباريات .. لازم صلاح يطور قدراته بجانب سرعته والا فعمره في الملاعب الاوروبيه سيكون قصير...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة