أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايزة تلبسى زى النجوم.. 4 صور هيوروكى أحدث خطوط الموضة

الأحد، 19 مارس 2017 01:06 م
لو عايزة تلبسى زى النجوم.. 4 صور هيوروكى أحدث خطوط الموضة نجمات عالميات
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نجمات هوليود" هن الفئة الأكثر بحثاً من قبل الفتيات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالموضة أو تسريحات الشعر أو المكياج، لذلك تحرص الفتيات دائماً على متابعة كل جديد فى عالم نجمات هوليود، ومن الصور الأخيرة التى نشرتها أهم نجمات العالم نرشح لكى أجمل 4 إطلالات يستحقوا أن تستوحى إحداهن.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

إذا كنتِ من عشاق الإطلالات "الكاجوال" المميزة، اختارى أن ترتدى "jumpsuit" متداخل الألوان مع بعض الاكسسوارات الذهبية كبيرة الحجم مثل النجمة الشابة سيلينا جوميز، ولا تنسى أن الاحتفاظ بماكياج "بسيط" يغلب عليه درجات اللون البيج .
برانكا شوبرا

برانكا شوبرا

وإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الـ " semi-formal" فاستوحى إطلالتك من نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، فاختارى بنطلون من الجينز باللون الأزرق الفاتح مع " تى شيرت " باللون الأبيض مع جاكيت باللون بيج وحذاء ذو كعب عالِ باللون الأسود .
فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

وللإطلالات الكلاسيكية المميزة نصيب فاختارى إطلالة مصممة الأزياء الشهيرة والنجمة فيكتوريا بيكهام والتى ظهرت بملابس يغلب عليها اللون الأسود، بينما اختارت ماكياجها الذى حدد ملامح وجهها  بعناية شديدة، ومن الممكن أيضاً اقتباس طريقة وضع عارضة الأزياء كارلى كلوس لماكياجها المذهل فاختيارها لأحمر الشفاه  باللون الأحمر النارى وماكياج عيون بسيط باللون البيج مع الماسكرا ذات اللون الأسود الحالك.
كارلى كلوس

كارلى كلوس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة