فاروق جعفر يقدم نصيحة للجهاز الفنى بالزمالك.. تعرف عليها

الأحد، 19 مارس 2017 08:49 م
فاروق جعفر يقدم نصيحة للجهاز الفنى بالزمالك.. تعرف عليها محمود جنش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فاروق جعفر، نجم مصر والزمالك الأسبق، بالمستوى الذى ظهر به محمود جنش حارس مرمى الفريق الأبيض، أمام رينجرز النيجيرى فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب نامدى أزيكيو فى ولاية إينوجو بإياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز رينجرز بنتيجة 2/1.

وشدد جعفر، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع الإعلامى سيف زاهر على ضرورة مشاركة "جنش" بصفة أساسية مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن أثبت جدارته فى جميع المباريات التى شارك بها، لافتًا إلى أن تألق الحارس أمام رينجرز ساهم فى انتهاء المباراة بهزيمة بسيطة "2/1" وتأهل الزمالك لدور الـ 16، نظرًا للفوز فى لقاء الذهاب بنتيجة 4/0.

وأوضح فاروق جعفر، أن هدف باسم مرسى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، أدى لـ"قتل" الروح والعزيمة لدى لاعبى رينجرز، وأنهى اللقاء مبكرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

جنش رائع

ولكن محتاج حد ذى أسماعيل يوسف ومدرب حراس المرمى أن يعلمة كيف يستهلك الوقت دون أن يكون شكلة مثير وينرفز الجمهور والحكم ودى محتاجة خبرة ودراسة وقدرة على التمثيل المحترف ولكن ما فعلة من طرق لأضاعة الوقت كان ممكن يكلف الزمالك الكثير هذا الكلام لمصلحتة وأنا زملكاوى صميم من أكثر من 55 سنة ربنا يحفظ لنا كل لاعبينا المصريين الرجالة فى الأهلى والزمالك وسموحة والمصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة