أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو بـ"اقتصادية" النواب يطالب الحكومة بتقديم خطتها الرمضانية للبرلمان

الأحد، 19 مارس 2017 05:00 ص
عضو بـ"اقتصادية" النواب يطالب الحكومة بتقديم خطتها الرمضانية للبرلمان النائب محمود الصعيدى عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود الصعيدى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن اللجنة ستقوم بدعوة  الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، فى أقرب وقت لمناقشته فى عدة موضوعات مهمة، على رأسها توفير السلع الاستراتيجيه للمواطنين خلال شهر رمضان، واستبدال بطاقات التموين الورقية ببطاقات إلكترونية.

وأكد "الصعيدى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، علي دور الحكومة في توفير السلع الاستراتيجية الأساسية كالزيت والسكر والأرز فى رمضان، مشيرا إلى زيادة نسب الاستهلاك في رمضان بشكل كبير، مما يتطلب جهود مكثفة من الدولة لتوفير الكميات المطلوبة وعدم الوقوع فى أزمة.

وطالب عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، الحكومة بتقديم خطتها الرمضانية للبرلمان، ليقوم المجلس بمهمته فى مناقشة هذه الخطط ودراستها.

ويذكر أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، استعرض اليوم السبت، تقريرا عن معدلات صرف السلع المجانية للمواطنين مقابل فارق نقاط الخبز بقيمة 10 قروش عن كل رغيف خبر يتم توفيره، وكشف التقرير ارتفاع  قيمة صرف السلع إلى 450 مليون جنيه من خلال 12 مليون عملية صرف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة