أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. محمد صلاح يبحث عن تألق جديد أمام ساسولو

الأحد، 19 مارس 2017 07:09 م
شاهد.. محمد صلاح يبحث عن تألق جديد أمام ساسولو محمد صلاح فى مباراة سابقة بين روما وساسولو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع الدولى المصرى محمد صلاح، جناح فريق روما، لمواصلة تفوقه أمام ساسولو، فى المباراة التى تجمعهما فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويعد فريق ساسولو بمثابة "وش السعد" على محمد صلاح، بعدما نجح الأخير فى تسجيل أول أهدافه مع فريقه السابق فيورنتينا، وذلك فى النسخة قبل الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى.

كما يعد فريق ساسولو شاهدًا على أول أهداف محمد صلاح الرسمية مع روما، عندما التقى الفريقان يوم 20 سبتمبر عام 2015، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "الكالتشيو" الموسم الماضى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وفى الثانى من فبراير 2016، نجح محمد صلاح فى تسجيل ثالث أهدافه بشباك ساسولو، ضمن منافسات الجولة الـ23، وهى المباراة التى انتهت بفوز روما بهدفين دون مقابل.

آخر مواجهة جمعت بين محمد صلاح وساسولو تعود إلى 26 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى، وانتهت بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول لفريق روما الذى سجله المهاجم البوسنى إدين دجيكو.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 62 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، ويدرك محمد صلاح ورفاقه أن التعثر فى مباراة اليوم قد يهدد آمال روما فى حصد "وصافة الكالتشيو"، فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمع بين أكثر من نادٍ على حجز إحدى المقاعد الثلاثة المؤهلة للنسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة