بالصور.. ترسانة بورسعيد البحرية تشارك بالمؤتمر الدولى السادس للنقل البحرى

الأحد، 19 مارس 2017 11:47 م
بالصور.. ترسانة بورسعيد البحرية تشارك بالمؤتمر الدولى السادس للنقل البحرى فعاليات مؤتمر النقل البحرى واللوجيستات
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت ترسانة بورسعيد البحرية، ممثلاً عن إدارة الترسانات بهئية قناة السويس، فى فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجيستات بدورته السادسة "مارلوج 6"، والذى إفتتح فعالياته اليوم الأحد، بمحافظة الإسكندرية، ويستمر لثلاثة أيام برعاية وتنظيم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

وقال المهندس محمد إبراهيم، رئيس قسم ورش الترسانات والمسئول عن معرض الإدارة، إنه قد عقدت الجلسة الإفتتاحية بحضور كلاً من المهندس هشام عرفات – وزير النقل، والدكتور محمد سلطان - محافظ الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور أكرم سليمان – عميد معهد تدريب الموانيء، والدكتورة كيلوباترا دوميبيا- رئيس الجامعة البحرية الدولية .

وأضاف "إبراهيم"، أنه قد قام الحضور بزيارة جناح إدارة الترسانات بالمعرض الذى أقيم على هامش المؤتمر، حيث كان فى إستقبالهم كل من المهندس السيد ابو الفتوح مدير إدارة الترسانات، والمهندس عادل فريد نائب مدير إدارة الترسانات، والمهندس سيد بخيت رئيس قطاع الاصلاحات بالترسانة .

يذكر أن المؤتمر يهدف إلى جذب المتخصصين والمهتمين بكل ما يتعلق بنواحي التنمية المستدامة في تطوير وإدارة البيئة والموانئ البحرية، من الجهات المشاركة في المؤتمر، وهي منظمة العمل الدولية وميناء فالينسيا وهيئة قناة السويس .

 

 

جانب من معرض ادارة الترسانات
جانب من معرض ادارة الترسانات

 

ادارة الترسانات تشارك في المعرض الدولي السادس
ادارة الترسانات تشارك في المعرض الدولي السادس

 

 

جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر

 

 

جانب اخر من فعاليات المؤتمر الدولى السادس
جانب اخر من فعاليات المؤتمر الدولى السادس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة