السجن سنة لطالب جامعى قتل زميله داخل الجامعة بسبب سيجارة حشيش بالزقازيق

الأحد، 19 مارس 2017 01:59 م
السجن سنة لطالب جامعى قتل زميله داخل الجامعة بسبب سيجارة حشيش بالزقازيق المستشار الدكتور صابر غلاب
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار الدكتور صابر غلاب، وعضوية المستشارين محمد مصطفي عبيد وحاتم محمد أحمد ،وسكرتارية أيمن حسونة، طالبا بمعهد كفاية إنتاجية بجامعة الزقازيق، بالسجن سنة وغرامة مائة ألف جنيه لأسرة المجني عليه.

 

تعود أحداث القضية رقم 18221 لسنة 2015 جنايات قسم ثاني الزقازيق، عندما قام " خالد ح ي" 25 سنة طالب بمعهد الكفاية الإنتاجية،بجامعة الزقازيق، ومقيم الهرم محافظة الجيزة، بتاريخ 29 أغسطس سنة 2015، بقتل "رضا ص ع" بعدة طعنات من سلاح أبيض مطواة قرن غزال.

 

وتبين من أقوال شهود العيان، كل من "أمجد م غ " 22 سنة طالب بالمعهد، و"إيهاب م إ" طالب بالمعهد ومقيم الجيزة و"أحمد ر ا" طالب بكلية التكنولوجيا و"ماريو ش ف" طالب بكلية التكنولوجيا، و"إسراء م ف" طالبة بكلية التكنولوجيا، نشوب مشادة كلامية بسبب سيجارة حشيش بين المتهم والمجني عليه، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض من ملابسه وطعن المجني عليه عدة طعنات وتوفي متأثرا بإصابته.

وتبين أن المتهم مستأجر شقة بشارع فاروق مع مجموعة من زملائه، وأنه طعن الطالب وتركه ينزف ولاذا بالفرار، وتبين من أقوال جيران المجني عليه أنه من أسرة طيبة ويتمتع بسمعة طيبة، وأن أمن الجامعة  يتحمل مسئولية دخول الطالب المتهم بالأسلحة البيضاء داخل الحرم الجامعي.

وتبين من التحريات السرية، للنقيب خالد النادي، معاون مباحث قسم ثان الزقازيق، صحة الواقعة وقيام المتهم بالتعدي بسلاح أبيض على المجني عليه، وبضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته محبوسا إلي جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى سيف

يابلاش

قتل واحد فى ريعان شبابه واخرتها سنه ياحلاوه .. ويقولوا ليه الناس بتاخد بالتار

عدد الردود 0

بواسطة:

shreef

يابلاش .... حيازة مطواة وتعاطي مخدرات وقتل عمد والعقوبة سنة سجن... اوكازيون

حكم يطير العقل ..... اشربوا مخدرات براحتكم ياشباب ... شيل مطواة براحتك .... اقتل براحتك.... العقوبة سنة واحدة سجن ....يالا قبل اوكازيون المحاكمة مايخلص ... مش عارف اقول اية !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

سنة واحدة

حشيش وحيازة سلاح وقتل وهروب

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم عيد

أعتقد وجود خطأ في العنوان

ياجماعة بعد إذنكم هل العنوان صحيح أم يوجد به خطأ ؟ طالب يقتل زميله داخل المعهد بسبب سيجارة حشيش ويوجد شهود ويعاقب بسنة سجن (سنة )

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

اللي هو ازاي يعني

يعني القتل عقوبته سنه ! وياتري الميه الف جنيه دول لأيقاف التنفيذ ولا ظروفهم ايه بالضبط !

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

جريمة قتل والعقوبة سنة حبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- هل العقوبة (سنة حبس تتناسب مع جريمة ازهاق روح لشاب في ريعان الشباب وبأي قانون تم محاكمة المتهم بسنة حبس في جريمة قتل ؟؟ 2- هل تم معاقبة المتهم لتدخين الحشيش داخل الحرم الجامعي ؟؟ 3- منذ حوالي اسبوع قرأت حكم علي سكرتير نيابة بالحبس علي ما انذكر 3 سنوات بتهمة (الشك في انة سرق 100ج من محفظة وكيل نيابة ) فأين هذا الحكم من ذاك ؟؟؟ 4- سؤال للقاضي هل سيكون هذا الحكم (المدلع ) لو الضحية اخوك وماذا عن رد فعل اهل القتيل ؟؟ 5- ما معني ( وتبين من أقوال جيران المجني عليه أنه من أسرة طيبة ويتمتع بسمعة طيبة، وأن أمن الجامعة يتحمل مسئولية دخول الطالب المتهم بالأسلحة البيضاء داخل الحرم الجامعي.)؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

إنها دعوه للقتل و ليست حكما للردع

يا بلاش سنه و 100 الف جنيه !!!!!! إنها دعوه للقتل و ليست حكما للردع

عدد الردود 0

بواسطة:

a

لا حول ولا قوة الا بالله

سنة بحالها كده كتير ده يادوب قتل بس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رياض

حكم سنة

قتل مع سبق الاصرار بسنة سجن وسنة السجن تسعة أشهر اللهم لا اعتراض

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور

يا بلاش ولا. في. الأوكازيونات سنة. القتل. .. هو. قتل. كلب. انا مش مصدق .

التعليق. ذاته. هو. العنوان. فليرحمنا. الله. .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة