الزمالك: نسير على درب ريال مدريد فى الدورات التدريبية

الأحد، 19 مارس 2017 10:28 م
الزمالك: نسير على درب ريال مدريد فى الدورات التدريبية خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الزمالك، بيانا عبر موقعه الرسمى، بشأن الخطوة الجديدة لقلعة ميت عقبة فى الدورات التدريبية فى عدة مجالات مختلفة منها التسويق والتدريب الرياضى.

جاء بيان نادى الزمالك كالتالى:"في خطوة تضاهي الفكر العالمي، نجح نادي الزمالك في الاتفاق مع الجامعات الايطالية والإسبانية والألمانية لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية.

تلك الخطوة تعد الأولى لنادي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط بأكمله، ويعد الزمالك هو ثاني نادي على مستوى العالم الذي ينفذ تلك الفكرة بعد نادي ريال مدريد الأسباني وبذل خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك جهود كبيرة للأتفاق على تفعيل الفكرة بعد 8 شهور كاملة ما بين ”ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا".

وأصبح عن طريق نادي الزمالك بالتعاون مع الجامعات والمنظمات في إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، في مقدرة أي فرد الحصول على "دورات تدريبية معتمدة في عدة مجالات" مثل التسويق الرياضى والإعلام والصحافة الرياضية وكل المجالات الإدارية في كرة القدم "وأكثر من مجال بدرجة الماجستير، بالإضافة إلى تنظيم رحلات عن طريق النادي إلى عدة مدن منها فلورنس وميونيخ وبرشلونة وأكثر من مدينة، وسيتم في القريب إضافة دورات التدريب في كرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

كيف ومش باين على النادى اى منهم

كيف لنادى بيشتغل بهذة المنظومة من الطرق العلمية ولانجد به إدارة ولا تسويق وكلة فكر حسب وقتة وجهجهونى هل تعلم ان الإدارة التي تشتغل بفكر لاتغير مدرب على حسب نتيجة المباراة هل تعلم ان هذه الإدارة لاتغير اكثر من مدربين بالموسم الواحد هل تعلم ان الإدارة التي تعمل بفكر لايكون ناديها مديون لو سدد ماعلية هل تعلم ان الإدارة التي تعمل بفكر لايكون صوتها عالى سابق فعلها اذا دورت عن كل ذلك في مصر وافريقيا فسئل عن الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة