الخميس، 23 مارس 2017 08:11 ص
خالد صلاح

جوجل تسعى لإضافة مساعدها الشخصى لمحرك بحثها على أندرويد

الأحد، 19 مارس 2017 06:59 م
جوجل تسعى لإضافة مساعدها الشخصى لمحرك بحثها على أندرويد جوجل

كتب مؤنس حواس

أطلقت شركة جوجل نسخة تجريبية لاختبار محرك البحث التابع لها على منصة أندرويد، والتى أضافات بها عملاق محركات البحث مساعدها الشخصى الجديد Google Assistant إلى التطبيق، بالإضافة إلى إتاحة اللانشر الخاص بها "بيكسل" فى نفس الوقت.

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكلا، فبالإضافة إلى واجهة تطبيق البحث الجديدة والتى تعد أكثر تنظيما وأوسع من حيث عرض التبويبات الرئيسية، فضلا عن إضافة علامة تبويب الصور الأكثر شيوعا، فإن التغييرات الجمالية قد طغت على هذه النسخة الجديدة التجريبية، فيما كشفت تقارير إلى أن هذه النسخة  حملت إصدار Google Search 6.14.17.21، ومن المنتظر أن تطلق جوجل هذه النسخة قريبا لباقى المستخدمين بشكل رسمي.

على جانب أخر كانت شركة جوجل قد طورت خوارزمية لضغط ملفات الصور وتقليص حجم ملفات JPEG بنسبة 35%، حيث تجمع الخوارزمية الجديدة والتى تعرف بـ Guetzli بين كثافة ضغط ممتازة وجودة بصرية عالية، مما يؤدى إلى انخفاض كبير فى الأحجام فى النهاية.

 
2

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة