أكرم القصاص - علا الشافعي

ويست بروميتش يلقن أرسنال درسًا ويفوز 3/1.. وهم الاستحواذ يكشف كيف سقط المدفعجية.. الننى يعود من الإصابة.. فينجر يرفض الحديث عن طائرة الجماهير .. ويؤكد خطورة إصابة سانشيز ويعد بقرار عن مستقبله قريبا

السبت، 18 مارس 2017 05:52 م
ويست بروميتش يلقن أرسنال درسًا ويفوز 3/1.. وهم الاستحواذ يكشف كيف سقط المدفعجية.. الننى يعود من الإصابة.. فينجر يرفض الحديث عن طائرة الجماهير .. ويؤكد خطورة إصابة سانشيز ويعد بقرار عن مستقبله قريبا ارسنال وويست بروميتش والننى جلس على دكة البدلاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أرسنال نتائجه المتواضعة بالسقوط أمام ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز، فى أول مباراة يظهر فيها محمد الننى بعد عودته من الإصابة وشهدت تواجده على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

وشهدت مباراة اليوم العديد من الأمور التى ساهمت فى سقوط أرسنال وبقائه فى المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي بعدما كان منافسًا على اللقب فى بداية الموسم..

بداية سيئة

تعرض أرسين فينجر لهجوم من جانب جماهير أرسنال قبل صافرة البداية عن طريق طائرة تحمل لافتة تطالب بعدم تجديد عقد فينجر ورحيله عن النادى.

تفوق ويست بروميتش

الحديث عن خسارة أرسنال يجب ألا نهدر معه حق أصحاب الملعب الذين قدموا مباراة جيدة وتفوقوا على أرسنال فى كل شىء، سدد لاعبوه 12 كرة طوال المباراة أكثر من الضيوف بتسديدة وصنعوا 10 فرص أكثر بواحدة أيضًا عن المدفعجية، وكانت النتيجة الطبيعية التفوق فى النتيجة وتسجيل 3 أهداف من بينها مرتين عبر كرات ثابتة.

إصابة تشيك

نجح بيتر تشيك فى إنقاذ مرماه من 3 كرات فى الشوط الأول قبل استبداله للإصابة، وبعد نزول أوسبينا اكتفى بإنقاذ فرصة واحدة واستقبل هدفين.

وهم الاستحواذ

ترك تونى بوليس مدرب ويست بروميتش الاستحواذ للاعبى أرسنال، وخرج بنقاط المباراة الثلاث.. استحواذ المدفعجية وصل إلى 67% مقابل 33% فقط لأصحاب الملعب، لكن الفعالية كانت لصالح ألبيون.

لعنة أرسنال خارج الملعب

فشل أرسنال فى الفوز خارج ملعبه سوى فى مباراة واحدة فى آخر 5 مباريات وجاءت أمام هال سيتى بنتيجة 2/0، وبخلاف تلك المباراة خسر 3/1 من تشيلسى وليفربول وويست بروميتش و2/1 أمام واتفورد.

 

فينجر يتحدث عن الخسارة

قال أرسين فينجر فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما بعد المباراة: "سانشيز تعرض لإصابة فى الكاحل ولا تبدو جيدة".

وأضاف مدرب أرسنال عن المباراة: "عند التعادل 1-1  كنا نعرف أن الخطر لديهم من الركنيات وللأسف أستقبلت شباكنا أهدافًا مجددًا".

تابع فينجر: "علينا أن نتحمل المسئولية كاملة وأن نستعد جيدًا للمباراة المقبلة". 

واعترف فينجر بقلقه من الهزائم الأخيرة قائلًا: "إنه أمر مقلق للغاية، لدينا العديد من المباريات الكبيرة، وعلينا التركيز لتصحيح ما حدث اليوم".

وعن مستقبله، قال المدرب الفرنسى: "أنا أعرف ما سأقوم به فى المستقبل، سأتيح  لكم الفرصة لمعرفة ذلك قريبًا.. سوف ترون".

وأنهى فينجر تصريحاته عن احتجاجات الجماهير بالطائرة قبل المباراة، بقوله: "لقد شاهدت المباراة، أنا لا أشاهد المدرجات أو أى شيء أخر، علينا التكيّف والعيش مع ذلك والتركيز على وظيفتنا".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة