سيجوردسون.. موهبة تختفى وسط صخب البريميرليج

السبت، 18 مارس 2017 03:00 ص
سيجوردسون.. موهبة تختفى وسط صخب البريميرليج جيلفى سيجوردسون
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت الآيسلندى جيلفى سيجوردسون، نجم وسط سوانزى سيتى، أنه أحد أفضل اللاعبين فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعدما قدم أداءً رائعاً للغاية، ساهم به بشكل رئيسى فى ابتعاد فريقه عن منطقة الهبوط. 
 
سيجورسون تميز بصناعة الكثير من الفرص الخطيرة، إضافة إلى تسجيله الأهداف من التسديدات البعيدة، ولكنه فوق ذلك تميز بشىء آخر، وهو أنه أكثر اللاعبين تغطية للمساحات فى الملعب منذ بداية الموسم. 
 
الموقع الرسمى لسوانزى سيتى كشف عن ذلك، وأكد أن سيجوردسون غطى مساحة إجمالية وصلت إلى 318.2 كيلو متر طوال الموسم الحالى من البريمييرليج، أكثر من أى لاعب آخر، فى المسابقة الإنجليزية. 
 
 
 
سيجوردسون لاعب مهم جداً بالنسبة لسوانزى تحت قيادة المدرب بول كليمينت، حيث إن الفريق الويلزى نجح فى الفوز بـ 5 من الـ 9 مباريات التى خاضها فى 2017، وبمقارنة ما قدمه مع نجوم كبار فى البريميرليج، نجد أنه يستحق بالفعل التواجد ضمن قائمة أفضل لاعبى البطولة. 
 
وتأكيداً لذلك يعد سيجوردسون أكثر لاعب صناعة للأهداف هذا الموسم فى البريميرليج برصيد 11 هدفاً، إضافة إلى تميزه فى التسجيل من الركلات الثابتة، حيث سجل 6 أهداف هذا الموسم، كما أنه من بين لاعبى الوسط يعتبر صاحب أعلى معدل تسجيل للأهداف وصناعة لها فى كل مباراة، حيث وصل معدل تسجيله للأهداف إلى 0.3 هدف للمباراة الواحدة، إلى جانب 0.4 صناعة للهدف فى المباراة الواحدة، متفوقاً على نجوم كبار لكنه لا يقدم بالشكل المناسب لتواجده فى فريق لا يلق نفس شهرة عمالقة الدوري الإنجليزي.
 
 
معدل تسجيل وصناعة سيجواردسون للأهداف
معدل تسجيل وصناعة سيجواردسون للأهداف
 
عدد الأهداف التى صنعها سيجواردسون وتمريراته الصحيحة
عدد الأهداف التى صنعها سيجواردسون وتمريراته الصحيحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة