تأجيل قضية متظاهرى دعم "حسام حسن" لـ13 مايو القادم وإخلاء سبيل المتهمين

السبت، 18 مارس 2017 12:01 م
تأجيل قضية متظاهرى دعم "حسام حسن" لـ13 مايو القادم وإخلاء سبيل المتهمين حسام حسن المدير الفني للنادي المصري
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات بورسعيد - الدائرة الثاثلة، برئاسة المستشار محمد حمودة، اليوم السبت، تأجيل نظر قضية 25 شابا من بورسعيد والمتهمين فيها بالتظاهر وأعمال عنف؛ أثناء حبس حسام حسن – المدير الفنى للنادى المصري؛ لجلسة 13 مايو مع إخلاء سبيل جميع المتهمين بمن فيهم من صدر له قرار بالضبط والإحضار .

 

كان قد أصدر المستشار فيصل الطحاوى، المحامى العام لنيابات بورسعيد، قراراً بحبس 20 متهماً من جماهير النادى المصرى ورابطة أولتراس "جرين ايجلز" 15 يومًا على ذمة التحقيقات وأسبوعاً، لقاصر تحت سن 16 سنة بالمؤسسة، وضبط وإحضار 4 آخرين من المحرضين على التظاهرات وأعمال العنف.

 

بناء على الاتهامات الموجهة إليهم فى المحضر رقم 2341 لسنة 2016 جنح العرب، بالشغب ومقاومة السلطات والتجمهر والتظاهر بدون إذن مسبق، وتم إخلاء سبيل من تم القبض عليهم بكفالة 1000 جنيه .

 

وتعود أحداث القضية إلى خروج مسيرة بالمئات انطلقت من أمام مسجد مريم صوب أمام مديرية الأمن، احتجاجاً على استمرار حبس حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، واثنين من معاونيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية اتهامه بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، والإتلاف .

 

وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع على المشاركين بالمسيرة فور دخولهم شارع محمد على متجهين لميدان الشهداء، فرد عدد من الجماهير ببعض الهتافات، حتى تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وتفرقة المتظاهرين بالشوارع الجانبية، وألقت القبض على عدد منهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة