بلاغ من مدرسة بدمياط تتهم طالبات بالاعتداء عليها أثناء اليوم الدراسى

السبت، 18 مارس 2017 05:10 م
بلاغ من مدرسة بدمياط تتهم طالبات بالاعتداء عليها أثناء اليوم الدراسى إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت وئام الألفي، معلمة لغة إنجليزية، برأس البر ببلاغ يحمل رقم  109 قسم شرطة رأس البر اتهمت فيه عددا من طالبات المدرسة الثانوية التجارية فى نفس المبنى المدرسي  بالتعدي عليها وضربها ضربا مبرحا، أثناء قيامها بممارسة مهام الإشراف اليومي بالمدرسة، ما تسبب فى إصابتها بعدة جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وقالت المعلمة لـ"اليوم السابع" إنها كانت تمارس عملها ونهرت الطالبات لقيامهن بالتجول داخل المدرسة وعندما طلبت منهن الذهاب إلى فصولهن  قمن بالاعتداء عليها وضربها.

ومن ناحية أخرى رصدت  لجنة شئون المعلم بنقابة المعلمين بدمياط  واقعة اعتداء طالبات المدرسة التجارية برأس البر على المعلمة وأخطرت جمال مسلم الذي أعطى توجيهاته للمستشار القانوني للنقابة منصور الدعدع، لمتابعة المحضر التي قامت المعلمة بتحريره فى قسم شرطة رأس البر مرفقا  بالتقرير الطبي بمستشفى رأس البر، والتقدم بمذكرة للنيابة العامة، مرفقة بالمستندات التي تبين واقعة الاعتداء على المعلمة.


وقال سمير العتمة ممثل النقابة وعضو لجنة شئون العاملين إن اللجنة برئاسة محمد أبو النصر توصلت إلى ما يؤكد كلام المعلمة مضيفا أن المعلمة  حضرت إلى النقابة صباح اليوم السبت وتقدمت بشكوى رسمية ضد كل من أهانها وسكت عن حقها فى المدرسة وبناء عليه حررت النقابة مذكرة رسمية إلى ياسر عمر القائم بعمل وكيل وزارة  التربية والتعليم بدمياط ووافق على كل ما جاء فى المذكرة من إجراء تحقيق شامل تجاه الموضوع وتكوين لجنة من الشئون القانونية والتعليم الفني والمتابعة وتقويم الأداء وإحالة المقصرين إلى الشئون القانونية.

 

ومن جانبه قال جمال مسلم نقيب المعلمين بدمياط  أن نقابة المعلمين تهيب بأعضائها من  المعلمين بالتقدم إلى النقابة في حالة حدوث أى تجاوز ضدهم  وترفض كافة أنواع الإهانة مؤكدا أن كرامة المعلم خط أحمر.

من ناحية أخرى أمر ياسر عمر القائم  بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بإحالة الواقعة للشئون القانونية بديوان مديرية التربية والتعليم وسرعة العرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة