أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. تشيلسى يخطف فوزًا ثمينًا من ستوك سيتى العنيد.. ضغط البلوز يقيد تحركات رمضان صبحى.. جارى كاهيل يصلح غلطته ويسجل هدف الفوز القاتل.. فرحة جنونية لكونتى.. والضيوف يواصلون صدارة البريمييرليج

السبت، 18 مارس 2017 11:35 م
بالفيديو.. تشيلسى يخطف فوزًا ثمينًا من ستوك سيتى العنيد.. ضغط البلوز يقيد تحركات رمضان صبحى.. جارى كاهيل يصلح غلطته ويسجل هدف الفوز القاتل.. فرحة جنونية لكونتى.. والضيوف يواصلون صدارة البريمييرليج رمضان صبحى وسيزار أزبيليكويتا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق تشيلسى فوزاً ثميناً من أنياب مضيفه ستوك سيتى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بريطانيا"، ضمن الجولة 29  من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج".
 

شوط أول إيجابى

 
تشيلسى تقدم أولاً عن طريق النجم البرازيلى ويليان فى الدقيقة 13، وتعادل ستوك سيتى عن طريق جوناثان والترز فى الدقيقة 38 من ركلة جزاء، حصل عليها ستوك بعد دفعة واضحة من جارى كاهيل لوالترز، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى.
 
فرحة ستوك سيتى بهدف التعادل
فرحة ستوك سيتى بهدف التعادل
 

كاهيل يصلح غلطته

 
كاهيل أصلح ما أفسده وسجل هدف الفوز للبلوز بنفسه فى الدقيقة 87 من عمر المباراة، ليخطف فوزاً قاتلاً لتشيلسى، ويمنحه 3 نقاط إضافية فى صدارته للبريمييرليج.
 
 
 
 
فرحة جارى كاهيل بهدف الفوز القاتل
فرحة جارى كاهيل بهدف الفوز القاتل
 

ضغط تشيلسى يقيد رمضان صبحى

 
المباراة لعبها النجم المصرى رمضان صبحى بالكامل، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، حيث لم يشكل أى خطورة هجومية على دفاعات البلوز، بسبب الضغط المتواصل الذى فرضه لاعبى تشيلسى على أصحاب الأرض، لذلك لم يظهر "رمضونا" بالشكل الجيد الذى ظهر به فى مباراتى ميدلزبره ومانشستر سيتى.  
 
 

فرحة جنونية لكونتى

 
وكعادته احتفل أنطونيو كونتى بطريقة جنونية عقب تسجيل جارى كاهيل للهدف الثانى، الذى أعلن فوز تشيلسى بالمباراة والثلاث نقاط، حيث التقطته عدسات الكاميرات وهو يقفز ويقوم بحركة أكروباتية على مقاعد البدلاء، ويحتضن أفراد الجهاز الفنى بشدة. 
 
 
 
 

مارك هيوز: نقطة التعادل كانت ستسعد تشيلسى

 
وعقب المباراة قال مارك هيوز: " قدمنا مباراة جيدة اليوم.. أعتقد أن نقطة التعادل كانت ستسعد تشيلسى كثيراً.. أعتقد أن جارى كاهيل كان يجب طرده بعد تسببه فى ركلة الجزاء.. إنه محظوظ لبقائه فى الملعب وتسجيله هدف الفوز". 
 
2017-03-08T215931Z_132011971_MT1ACI14762919_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-MCI-STK
مارك هيوز المدير الفنى لستوك سيتى
 

كونتى: الطريق ما زال طويلاً نحو اللقب

 
من جانبه قال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى: "إنه فوز مهم جداً.. ليس من السهل تماماً أن تأتى لهذا الملعب وتعود منه بالثلاث نقاط.. هذا الفوز يمنحنا ثقة كبيرة جداً لأنه جاء على حساب فريق قوى وعنيد".
 
انطونيو كونتى
انطونيو كونتى
 
وعن تغييره للخطة فى مباراة اليوم قال كونتى: " لم تكن المرة الأولى لأن الأمر نفسه حدث أمام بيرنلي.. عليك أن تخاطر إذا كنت تريد تحقيق الفوز وهذا ما فعلناه اليوم"، وتابع: "مازال الطريق طويلاً ويتبقى 21 نقطة لتحقيق اللقب لذلك الأمر ولم يحسم أى شيء بعد".
 
انطونيو كونتى
انطونيو كونتى
 

تشيلسى يواصل تربعه على الصدارة

 
بهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده إلى 69 نقطة وواصل تربعه على صدارة ترتيب البريمييرليج، بفارق 13 نقطة عن توتنهام، الذى يلعب غداً أمام ساوثهامبتون. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة