أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 8 أوراق تحسم معركة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

السبت، 18 مارس 2017 06:00 ص
بالصور.. 8 أوراق تحسم معركة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أندية ربع نهائى دورى أبطال أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت منافسات دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2016/2017 مراحلها النهائية، حيث تنتظر الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى مواجهات من العيار الثقيل.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تقريرا عن أبرز النجوم الذين تراهن عليهم الفرق الثمانية من أجل التأهل للدور نصف النهائى، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

ليستر سيتى الإنجليزى

فاردى
فاردى

على الرغم من نجاح جيمى فاردى، فى تسجيل هدف وحيد خلال النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا، لكن مستواه يتطور من مباراة لأخرى، ويمكنه خلق مشاكل لدفاع الخصم.

 

برشلونة الإسبانى

نيمار
نيمار

يعتبر البرازيلى نيمار دا سيلفا، من أبرز الأوراق الرابحة فى صفوف برشلونة بدورى الأبطال، خاصة بعدما تصدر قائمة أكثر اللاعبين أصحاب التمريرات الحاسمة برصيد 8 "أسيست"، بالإضافة إلى تسجيله 4 أهداف.

 

ريال مدريد الإسبانى

رونالدو
رونالدو

يعد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مصدر الخطر الرئيسى أمام منافسى ريال مدريد على الرغم من تسجيله هدفين فقط فى الموسم الحالى لدورى الأبطال.

 

بايرن ميونخ الألمانى

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

يملك البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، معدل تهديفى رائع بتشامبيونزليج هذا الموسم حيث أحرز 7 أهداف بمعدل هدف كل 101 دقيقة.

 

أتلتيكو مدريد الإسبانى

جريزمان
جريزمان

يعتبر الفرنسى أنطوان جريزمان، مصدر التهديد الرئيسى لخصوم أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال، حيث أحرز 4 أهداف هذا الموسم بالمسابقة.

 

يوفنتوس الإيطالى

هيجواين
هيجواين

سجل جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، 3 أهداف فى دورى الأبطال حتى الآن، ويعتبر أحد أبرز العناصر الأساسية فى هجوم اليوفى.

 

موناكو الفرنسى

مبابى
مبابى

يمثل نجم موناكو الشاب كيليان مبابى، صاحب الـ18 عاما، مصدر إرباك وتهديد لدفاع الفرق المنافسة، على الرغم من تسجيله هدفين فقط فى تشامبيونزليج.

 

بوروسيا دورتموند الألمانى

أوباميانج
أوباميانج

يأتى الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، فى صدارة نجوم بوروسيا دورتموند بعدما نجح فى تسجيل 7 أهداف في دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة