المدعى العام الإيطالى يحقق مع رئيس يوفنتوس لتورطه مع المافيا

السبت، 18 مارس 2017 05:22 م
المدعى العام الإيطالى يحقق مع رئيس يوفنتوس لتورطه مع المافيا أندريا أنييلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أندريا أنييلى رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى، مؤتمرًا صحفيًا مفاجئًا للرد على إحالته رسميا للمدعى العام على خلفية تورطه بالتعاون مع بعض الجماهير الذين ينتمون لإحدى عصابات المافيا.

وقال أنييلى فى التصريحات التى نشرتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إنه أخطر بالإحالة إلى المدعى العام منذ قليل، موضحًا أن النادى وموظفيه ليس لديهم ما يخشونه بهذا الشأن ولذلك سيدافع عن اسم يوفنتوس وسمعته ومشجعيه فى جميع أنحاء العالم.

وأضاف رئيس نادى يوفنتوس أنه لم يلتقى مطلقا بزعيم المافيا ولم يتعاون مع المنظمات الإجرامية، مشيرًا إلى أن الدفاع عن ذلك سيكون فى الوقت المناسب أمام هذا الأمر غير المقبول على الإطلاق.

أشار أنييلى إلى أن يوفنتوس يتعامل مع جميع شركات الدولة لكن لن يحل محل الشرطة، مشددًا على أنه مستعد للمثول أمام هيئة مكافحة منظمات المافيا للإدلاء بجميع أقواله.

وأوضح أنييلى أنه التقى بمشجعى فريق يوفنتوس فى وضح النهار لأنهم يملكون سجلات جنائية نظيفة، مؤكدًا  أنه لن يكون هناك أى تغيير فى الإدارة الحالية للنادى.

يذكر أنه كشفت بعض التقارير الإيطالية فى وقت سابق، وصول مستند إلى المدعى العام فى مدينة تورينو يكشف وجود علاقة بين رئيس نادى يوفنتوس وبعض قيادات المافيا من أجل بيع التذاكر بطريقة غير مشروعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة