أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشناوى يخضع للتحقيق فى الزمالك اليوم

السبت، 18 مارس 2017 11:14 ص
أحمد الشناوى يخضع للتحقيق فى الزمالك اليوم أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، للتحقيق اليوم السبت، داخل مقر قلعة ميت عقبة، نظراً لعدم سفره مع الفريق إلى نيجيريا، حيث تغيب عن مرافقة البعثة بداعى الإصابة، حيث يغيب الحارس عن مواجهة رينجرز غداً الأحد فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

كان أحمد الشناوى، قد قال فى تصريحات تليفزيونية مؤخراً إن أزمته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، انتهت بعدما تفهم رئيس النادى أسباب غيابه عن رحلة الفريق إلى نيجيريا، التى كانت بسبب الإصابة التى يعانى منها.

 

أحمد الشناوى اتهم بالتمرد

أزمة رئيس الزمالك مع أحمد الشناوى ظهرت للنور فى حدوث الساعة الخامسة مساء الخميس الماضى، بعدما وجه مرتضى منصور هجوما عنيفا تجاه الحارس واتهمه بالتمرد وادعاء الإصابة، لعدم مرافقة الفريق إلى نيجيريا، وفور انتشار التصريحات بادر حارس الزمالك بالحديث مع رئيس النادى، لتوضيح موقفه والتأكيد على معاناته من الإصابة، ليعلن الشناوى فى حدود الساعة العاشرة مساء انتهاء الأزمة تماما، عقب جلسته مع مرتضى منصور وتوضيح حقيقة الأمر.

 

أحمد الشناوى يؤكد عدم تمرده

أكد أحمد الشناوى أن الكلام المغلوط كان السر وراء حدوث الأزمة، بعدما وصلت معلومات لمرتضى منصور بأن حارس الزمالك يتمارض ويرفض السفر ليهاجمه بشدة، قبل أن يقوم الشناوى بالتأكيد عدم صحة تهمة التمارض مؤكداً أنه مصاب وسيكون جاهز فى غضون خمسة أيام.

 

مرتضى منصور يقرر خضوع أحمد الشناوى للتحقيق

ورغم تصريحات أحمد الشناوى أن الأزمة انتهت إلا أن مرتضى منصور قد قال فى الساعات الأخيرة إن هذا الأمر غير صحيح، وأن حارس الزمالك سيخضع للتحقيقات فى الثانية عشر من ظهر اليوم بقلعة ميت عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد الاسكندراني

" والله مرتضى منصور راجل قوي "

اثبت مرتضى منصور أنه أرجل رئيس نادي في مصر ولابد من التحقيق مع أحمد الشناوي أو أي لاعب مقصر في النادي الملايين اللي بتدخل جيوبهم دي لازم يحللوها بلاش منظرة ودلع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة