أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نيمار اليوم.. تعرف على حكم التهرب الضريبى ضد البرازيلى

الجمعة، 17 مارس 2017 11:23 ص
أخبار نيمار اليوم.. تعرف على حكم التهرب الضريبى ضد البرازيلى  نيمار ووالده
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة الضرائب بمدينة برشلونة، قراراً بتقليص العقوبة الموقعة على البرازيلى نيمار دا سيلفا فى قضية التهرب الضريبى، التى اتهم فيها اللاعب بعدم دفع مستحقات شركة التسويق الخاصة به فى عام 2013.

نيمار مع والده قبل جلسات محاكمة التهرب الضريبى
نيمار مع والده قبل جلسات محاكمة التهرب الضريبى
 
محكمة الضرائب تقلص عقوبة نيمار

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن محكمة الضرائب قبلت الالتماس المقدم من اللاعب البرازيلى على عقوبته التى تبلغ 56.5 مليون يورو فى قضية التهرب الضريبى، وتقرر دفع نصف هذا المبلغ وإغلاق ملف القضية بشكل رسمى.

 

ذكرت الصحيفة، أن العقوبة الجديدة التى سيتم فرضها على البرازيلى نيمار، والتى تقدر بنصف المبلغ الأصلى البالغ 56.5 مليون يورو تصل نسبة تخفيضها ما بين 50 إلى 70%.

 

نيمار
نيمار

رونالدينيو يرشح نيمار لـ"الذهبية"

من جانبه، رشح الأسطورة البرازيلى رونالدينيو مواطنه نيمار دا سيلفا، للحصول على الكرة الذهبية بعد الأداء القوى، الذى يقدمه مع البارسا خلال الفترة الماضية.

 

قال نجم برشلونة السابق خلال تصريحاته، إن نيمار يسير على نفس مستوى الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، وأمر تتويجه بالكرة الذهبية عملية وقت، متمنياً فوزه بالكرة الذهبية مستقبلاً.

 

رونالدينيو سيخوض مباراة ودية بين أساطير برشلونة وريال مدريد فى أبريل المقبل بلبنان.

 

جدير بالذكر أن البرازيلى نيمار دا سيلفا قدم أداء فوق الرائع أمام باريس سان جيرمان فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وساهم فى تحقيق العودة التاريخية والتأهل إلى دور الـ8 فى المباراة، التى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 6/1 أحرز منها "هدفين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة