أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا خارج لقاء ميدلسبره للإصابة

الجمعة، 17 مارس 2017 07:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا خارج لقاء ميدلسبره للإصابة بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن لاعب وسطه الفرنسى الدولى بول بوجبا سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة فى الدورى الإنجليزى أمام ميدلسبره، يوم الأحد المقبل، بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

 

وبسبب الإصابة خرج بوجبا بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثانى للمباراة التى انتهت بفوز فريقه 1-صفر على روستوف الروسى، فى إياب دور 16 من الدورى الأوروبى وتأهله لدور الثمانية أمس الخميس، وشارك زميله مروان فيلاينى بدلا منه.

 

وسيغيب بوجبا أيضا عن مباراة منتخب فرنسا فى تصفيات كأس العالم 2018 فى مواجهة منتخب لوكسمبورج، فى 25 من مارس الحالى، وعن المباراة الودية بين فرنسا وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام.

 

مورينيو يتحدث عن الغيابات

مورينيو
مورينيو

 

وقال مورينيو، فى تصريحات صحفية: "لا أعرف مدة غياب بوجبا عن الملاعب على وجه الدقة.. لكنه سيغيب عن مواجهة ميدلسبره ومباراتى منتخب فرنسا".

 

وسيخوض يونايتد مباراته المقبلة أيضا محروما من جهود لاعبه السويدى الشهير زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط أندير هيريرا، بسبب الإيقاف. كما تحيط الشكوك بمشاركة المدافع الهولندى دالى بليند لاعب يونايتد، بعد تعرضه لإصابة فى الرأس فى مباراة الأمس.

 

ويحتل ميدلسبره المركز قبل الأخير بين فرق الدورى الإنجليزى العشرين برصيد 22 نقطة، بعد فشله فى الفوز فى عشر مباريات واستغنى عن خدمات مدربه الإسبانى ايتور كارانكا أمس الخميس.

 

أما يونايتد فيحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة من 28 مباراة، بينما ينفرد تشيلسى فريق مورينيو السابق بالصدارة برصيد 66 نقطة من 27 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة