8 روابط تتجدد بعد قرعة دورى أبطال أوروبا.. ألفيس وبرشلونة الأحدث

الجمعة، 17 مارس 2017 06:30 م
8 روابط تتجدد بعد قرعة دورى أبطال أوروبا.. ألفيس وبرشلونة الأحدث كبار دورى أبطال أوروبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دورى أبطال أوروبا عن مواجهات حامية فى ربع النهائى، وتزامنًا مع لقاءات البطولة تتجدد مجموعة من الروابط بين الأندية واللاعبين والمدربين سبق لهم الدفاع عن ألوان منافسيهم فى دور الثمانية.

 

موناكو × بوروسيا دورتموند

بيير إيمريك أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند القادم من سانت إيتيان، سبق له الدفاع عن ألوان موناكو عندما انتقل للفريق على سبيل الإعارة فى وشارك فى 23 مباراة مع فريق الإمارة وسجل هدفين وصنع مثلهما.

 

اوباميانج
أوباميانج

 

برشلونة × يوفنتوس

نهائى مكرر لنسخة 2015 يجمع بين العملاقين برشلونة ويوفنتوس فى ربع النهائى، وتحمل تلك المباراة العديد من الروابط، أبرزها ظهور البرازيلى دانى ألفيس ظهير اليوفى للمرة الأولى أمام فريقه السابق الذى دافع عن ألوانه 8 سنوات، وتوج مع البلوجرانا بكل الألقاب كان آخرها دورى أبطال أوروبا أمام فريقه الحالى فى 2015.

 

 

وتجدد مباراة يوفنتوس وبرشلونة لقاء "العضاض" لويس سواريز، مهاجم الفريق الإسبانى، بضحيته جورجيو كيللينى مدافع العملاق الإيطالى، وهو اللقاء الثنائى بينهما بعد الحالة الشهيرة فى مونديال 2014، عندما عض سواريز منافسه فى قمة إيطاليا وأوروجواى بمرحلة المجموعات واستبعد على إثرها من البطولة.

 

 

أشرف لويس إنريكى المديرالفنى لبرشلونة على تدريب ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس، واجتمع الثنائى فى روما عندما تولى المدرب الإسابنى تدريب الفريق خلال الفترة من يونيو 2011 حتى مايو 2012، وتعاقد وقتها مع اللاعب البوسنى من ليون الفرنسى، ولعب 31 مباراة تحت إشرافه وسجل 3 أهداف وصنع 9 أخرى.

 

ريال مدريد × بايرن ميونخ

أكثر مباريات ربع النهائى تمتلك روابط، أبرزها على الإطلاق كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن الحالى الذى سبق له التتويج مع ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا قبل رحيله عن الفريق، كما يضم العملاق البافارى بين صفوفه كلا من آريين روبن وتشابى ألونسو وسبق لكل منهما الدفاع عن ألوان الملكى، كما يتواجد تونى كروس نجم وسط الريال القادم من بايرن فى 2014.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة