هتلبسى ايه بكرة؟..5 إطلالات مناسبة للطقس "اللى مش مفهوم"

الخميس، 16 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟..5 إطلالات مناسبة للطقس "اللى مش مفهوم" إطلالة للربيع
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نلبس صيفى ولا شتوى؟" السؤال الأكثر تداولًا على ألسنة الكثيرين الآن، إذ أدى تقلب الطقس أكثر من مرة فى اليوم الواحد إلى حالة من الارتباك عند الفتيات تحديدًا نظرًا لاختلاف طبيعة ملابس الصيف عن الشتاء بالنسبة لهن بشكل كلى، لكن الحالة الجوية الآن تحتاج إلى التحايل عليها من خلال اختيار قطع ملابس يمكن تطويعها لتتناسب مع طبيعة الجو، ويمكن أن نطلق عليها الإطلالة الربيعية نظرًا لجمعها بين الصيف والشتاء فى آن واحد.

وإليك مجموعة من الإطلالات المناسبة للطقس حاليًا:

1- قميص كاروه بألوان مميزة، مع بنطلون جينز بدرجة داكنة و"فيست" ثقيل حتى يوفر لكِ الدفء فى حالة اللزوم كما يمكن التخلى عنه فى حالة الطقس المعتدل، وبوت أنيق يزيد من جمال إطلالتك.

القميص الكاروه

القميص الكاروه

2- الكارديجان القطعة التى مكن أن نطلق عليها "الجوكر" لإمكانية استخدامها مع أى بلوزة بسيطة أو تى شيرت وبنطلون وتحصلين على إطلالة أنيقة للربيع.

الكارديجان

الكارديجان

3- بنطلون جينز بسيط وتى شيرت ثقيل باللون المفضل لكِ مع سكارف مختلف وحذاء أنيق لإطلالة بسيطة وعملية.

بنطلون جينز

بنطلون جينز

4- بلوزة بيضاء بخامات مناسبة للطقس الحالى وبنطلون نبيتى وبوت كاجوال باللون البنى سيوفرون لكِ إطلالة بألوان مميزة بعيدة عن رتابة ألوان الشتاء.

بنطلون نبيتى

بنطلون نبيتى

5- إن أردتِ أن تأخذين قدرًا من إطلالة الصيف، فاختارى الفستان القصير ذو الخامات المناسبة مع سكارف أنيق وبوت طويل حتى تحصلين على إطلالة ساحرة.

فستان قصير

فستان قصير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة