هاكرز يسرقون صورا شخصية للنجمة "إيما واتسون" وينشرونها على الإنترنت

الخميس، 16 مارس 2017 10:08 ص
هاكرز يسرقون صورا شخصية للنجمة "إيما واتسون" وينشرونها على الإنترنت إيما واتسون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت النجمة الشابة "إيما واتسون" أحدث ضحية للقرصنة الإلكترونية، وهذا بعد اختراق حساباتها وسرقة عدد من الصور الشخصية الخاصة بها ونشرها على شبكة الإنترنت المظلم darkweb.

 

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، فالصور التى تم سرقتها من النجمة الشابة تظهر فيها بملابس السباحة، جنبا إلى جنب مع صور عارية لامرأة مجهولة، وقالت "واتسون" فى تصريحات حديثة إنها أبلغت محاميها للتعامل مع هذه القضية، والذين أوضحوا أن بعض من تلك الصور تعود إلى جلسة تجربة ملابس مع مصمم أزياء جرت قبل عامين للقرصنة، وقال المحامون إن الصور العارية لا تعود للنجمة البريطانية التى تبلغ من العمر 26 عاما.

 

ويذكر أن مواقع الإنترنت المظلم تعد مكانا لمثل هذه المواد المسروقة، ويستغلها الهاكرز فى حملاتهم ضد شخصيات بعينها، واضطر المحامون لتوضيح الأمر للصحف العالمية بعد شن حملة واسعة ضد "إيما واتسون" سفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة لحقوق المرأة والمساواة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها إحدى النجمات لمثل هذه الهجمات من الهاكرز، بل فى عام 2014 تم اختراق حسابات icloud الخاصة بالنجوم، وتم سرقة صور خاصة للغاية من الحسابات ونشرها على الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة