مسئول بـ"كاف": تجميد النشاط الرياضى فى مالى يمنح المصرى بطاقة التأهل

الخميس، 16 مارس 2017 11:52 م
مسئول بـ"كاف": تجميد النشاط الرياضى فى مالى يمنح المصرى بطاقة التأهل فريق المصري
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة شادى، مسئول الشركة الراعية بالاتحاد الإفريقي، أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف النشاط الكروى للاتحاد المالي وكافة الأندية والمنتخبات فى مالى اعتبارًا من غد "الجمعة"، بناءاً على التدخل الحكومى هناك.

وأرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابًا رسميًا إلى اتحاد مالى للعبة، أعلن فيه تجميد أنشطة الاتحاد بسبب التدخل الحكومى فى شئونه.

وأشار شادى، فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم علي قناة النهار الرياضة، إلى أن قرار الفيفا يمنح المصري البورسعيدي بطاقة التؤهل إلى ملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية من دجوليبيا المالى بعد تجميد النشاط فى مالى، مؤكدا أن خطاب الفيفا إنذار شديد اللهجة إلى الحكومات التى تتدخل فى النشاط الرياضي.

ومن المنتظر أن يواجه المصرى البورسعيدى نظيره دجوليبيا المالي يوم السبت المقبل فى الإسماعيلية بمبارة العودة، بعد الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وأضاف أن المنتخب المالى مهدد بالحرمان من المشاركة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتى يتنافس فيها مع كل من الجابون وبوروندى، كما لن يتمكن من استكمال تصفيات مونديال 2018 فى المجموعة التى تضم كوت ديفوار والجابون والمغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة