مانشستر يونايتد يسعى لغسل أحزانه المحلية أمام روستوف بالدورى الأوروبى

الخميس، 16 مارس 2017 06:00 ص
مانشستر يونايتد يسعى لغسل أحزانه المحلية أمام روستوف بالدورى الأوروبى فريق ملنشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق مانشستر يونايتد، لتجاوز أحزان الخروج من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى الاثنين الماضى أمام تشيلسي بالهزيمة 0 - 1، عندما يلتقى فى العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم مع روستوف الروسى بملعب "أولد ترافورد" بمدينة "مانشستر" فى إياب ثمن نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مانشستر يونايتد يسهل المهمة أمام روستوف بعد مباراة الذهاب

ويكفى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو التعادل السلبى فى مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائى بعدما تعادل مع نظيره الروسى بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى أقيمت الخميس الماضى.

ويمتلكمانشستر يونايتد في مباراة اليوم، لاسيما أن الشياطين الحمر فاز في  مبارياته الأربع التى خاضها على أرضه هذا الموسم في الدوري الأوروبي، مسجلاً 12 هدفًا ومن دون أن تهتز شباكه، فيما لم يتذوق روستوف طعم الفوز في أي مباراة خارح ملعبه.

مباريات متكافئة فى الدوري الأوروبي

كما يلتقى اليوم جينك البلجيكى مع مواطنه جينت، وبشكتاش التركى مع أولمبياكوس اليونانى، وكراسنودار الروسي مع سيلتافيجو الروسى، وروما الإيطالى مع ليون الفرنسى، وأياكس أمستردام الهولندى مع كوبنهاجن الدنماركي، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى مع مواطنه شالكه، وأندرلخت البلجيكى مع أبويل نيقوسيا القبرصى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة