"فِصال الأمهات" أولى حلقات برنامج "البلاتوه 3"

الخميس، 16 مارس 2017 10:00 م
"فِصال الأمهات" أولى حلقات برنامج "البلاتوه 3" أحمد أمين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة "النهار" أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "البلاتوه" الذى يقدمه الفنان الكوميدى أحمد أمين، غدًا الجمعة فى الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

 

يحتفل أحمد أمين، فى حلقة خاصة ومن خلال عدة "اسكتشات" متنوعة، بمناسبة عيد الأم، حيث يتناول أبرز المواقف الكوميدية التى تحدث من الأمهات، مثل الفِصال مع البائع خلال عمليات الشراء.

 

يلعب "أمين" فى أحد الاسكتشات، دور البائع الذى يُعانى من فصال الأمهات، حيث تسعى إحداهن إلى شراء ملابس بمئِة جنيهًا بدلًا من 600 جنيهًا، وهو الأمر الذى يوافق عليه فى نهاية الأمر، بعد جدال طويل، فضلًا عن إعطاءها قطع من الملابس كهدية، وذلك بجانب "اسكتشات" كوميدية أخرى، كما تتناول تلك الحلقة أغنية ساخرة عن أبرز المواقف التى تحدث من الأمهات بطريقة مشوقة.

 

يذكر أن برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدى أحمد أمين، يُعرض عبر قناة "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التى تشغل بال البعض، ويلقى عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة