ديفو يعود للمنتخب الإنجليزى فى سن الـ34 واستبعاد رونى

الخميس، 16 مارس 2017 05:47 م
ديفو يعود للمنتخب الإنجليزى فى سن الـ34 واستبعاد رونى جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند للانضمام إلى تشكيلة إنجلترا وهو فى سن 34 اليوم الخميس استعدادًا لخوض مباراة ودية في ألمانيا ومواجهة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم على أرضها أمام ليتوانيا.

ويتألق ديفو حاليًا مع سندرلاند المهدد بالهبوط وسجل 14 من 24 هدفًا أحرزها ناديه في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب لإنجلترا منذ خوضه مباراته الدولية 55 في نوفمبر 2013. وتعاني تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت من غياب المهاجم هاري كين الذي أصيب في الأربطة في انتصار توتنهام الساحق 6-صفر على ميلوول في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي مطلع الأسبوع اضافة الى وين روني لاعب مانشستر يونايتد.

ويعد ديفو ثانى الهدافين الإنجليز في قائمة هدافي البريميرليج برصيد 14 هدفًا بعد كين والذى يتصدر مع لوكاكو برصيد 19 هدفًا.

وستواجه انجلترا منتخب المانيا في دورتموند يوم الأربعاء المقبل وستلعب مع ليتوانيا في ويمبلي في 26 مارس.

وفيما يلي تشكيلة انجلترا

حراسة المرمى:

فريزر فورستر (ساوثامبتون) وجو هارت (تورينو على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي)

مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ليفربول) وفيل جونز (مانشستر يونايتد) ومايكل كين (بيرنلي) ولوك شو (مانشستر يونايتد) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وكايل ووكر (توتنهام)

لاعبو الوسط: ديلي آلي (توتنهام) وميشيل انطونيو (وست هام) روس باركلي (ايفرتون) وايريك داير (توتنهام) وآدم لالانا (ليفربول) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) وجيك ليفرمور (وست بروميتش) اليكس اوكلسليد تشامبرلين (أرسنال) وناثان ريدموند (ساوثامبتون) ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي) جيمس وورد-براوس (ساوثامبتون)

مهاجمون: جيرمين ديفو (سندرلاند) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة