أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهم بقتل والدته لسرقتها وشراء المخدرات بمنشأة ناصر 15 يوما

الخميس، 16 مارس 2017 12:07 م
تجديد حبس المتهم بقتل والدته لسرقتها وشراء المخدرات بمنشأة ناصر 15 يوما حبس _ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل والدته بمنطقة منشأة ناصر بـ6 طعنات لسرقة أموالها وشراء المخدارت، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

حضر المتهم من محبسه باكرا فى حراسة أمنية، وتم إيداعه حجز محكمة جنوب القاهرة، بإشراف العميد محمد الصغير قائد حرس المحكمة تمهيدا لنظر تجديد حبسه.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، أن المتهم مدمن للمواد المخدرة، وأنه أثناء قيامه بواقعة القتل كان تحت تأثير المخدر، فى منطقة الزرايب بمنشأة ناصر.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم استغل نوم والدته وتسلل إلى غرفتها لمحاولة سرقتها لشراء المخدارت، ثم قام بالتعدى على والدته وهى نائمة بسكين وسدد لها أكثر من 6 طعنات قاتلة، فى أماكن متفرقة بالصدر والبطن، وتركها فى بركة من الدماء، حيث استيقظ أشقاؤه على صوت صرخات الأم، وقاموا بنقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها .

وبسؤال المتهم، اعترف أمام النيابة العامه بارتكاب الواقعة قائلا: "قتلتها علشان أغسل عارى بعد أن فضحتنى فى المنطقة بسؤ سلوكها"، فيما استمعت النيابة إلى أشقاء المتهم وعدد من الجيران، والذين أكدوا عدم صحة أقوال المتهم، مشددين على أن المجنى عليها حسنة السمعة والسيرة، وبرروا أقوال المتهم بمحاولته الإفلات من العقاب بتلويث سمعة والدته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة