أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يلمح للرحيل إلى نابولى الإيطالى

الخميس، 16 مارس 2017 03:40 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يلمح للرحيل إلى نابولى الإيطالى إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح السويدى زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى الانتقال لصفوف فريق نابولى الإيطالى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إبرا
إبرا

"إبرا" يلمح للرحيل إلى نابولى الإيطالى نهاية الموسم

قال نجم مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إنه لا يستبعد تماماً الانتقال إلى صفوف نابولى عقب إنتهاء عقده مع الشياطين الحمر الذى سينتهى نهاية الموسم الحالى.

أضاف أسطورة السويد خلال تصريحاته مؤكداً على أنه لا يعرف مستقبله النهائى مع مانشستر يونايتد لكنه فى نفس الوقت يشعر بالسعادة داخل قلعة "الأولد ترافورد".

أبدى "إبرا" إعجابه الشديد بنادى نابولى الإيطالى بسبب امتلاكه عددا من اللاعبين المميزين مضيفاً أنه لا يستبعد الانتقال إلى النادى الإيطالى نهاية الموسم الحالى.

مبابى
مبابى

مورينيو يتجسس على ثنائى موناكو خلال مباراة مانشستر سيتى  

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن إرسال البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أحد مندوبى الشياطين الحمر المسئولين عن استكشاف اللاعبين، إلى ملعب لويس الثانى لمتابعة اثنين من لاعبى موناكو خلال المواجهة التى جمعت الأخير بمانشستر سيتى وانتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1 فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن المدرب البرتغالى يتطلع لضم تيموى باكايوكو وكيليان مبابى لتدعيم خط وسط مانشستر يونايتد بعد رحيل مايكل كاريك والتعزيز على الجانب الهجومى بضم "مبابى" صاحب الـ 18 عاماً.

أهداف جوزيه مورينيو نحو ضم كيليان مبابى إلى صفوف مانشستر يونايتد لتدعيم الجانب الهجومى ستصطدم بكل من ريال مدريد وبرشلونة اللذين يهتمان بضم اللاعب الشاب أيضاً. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة