أكرم القصاص - علا الشافعي

سحر نصر لأعضاء "اتحاد المستثمرين": حل مشكلاتكم على رأس أولوياتى

الأربعاء، 15 مارس 2017 11:42 ص
سحر نصر لأعضاء "اتحاد المستثمرين": حل مشكلاتكم على رأس أولوياتى سحر نصر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى اليوم اجتماعا مع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، وذلك بحضور محمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.

وأكدت الوزيرة حرصها على اللقاء باتحاد جمعيات المستثمرين، فى اطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين، مشيرة إلى أنها حريصة على عقد هذا اللقاء بشكل دورى، من أجل حل أى مشكلات تواجه جمعيات المستثمرين والتى تعد على رأس أولوياتها فى الوزارة.

وأوضحت أن هناك تكليفات لها بالتحرك سريعا من أجل جذب مزيد من الاستثمارات، حيث أن الاهم من قانون الاستثمار هو تفعيله بعد ذلك، وكذا تفعيل كل القوانين المكملة لقانون الاستثمار لخلق بيئة تشريعية كاملة داعمة للاستثمار.

من جانبه، تقدم محمد فريد خميس بالشكر والتقدير للوزيرة على عقد هذا اللقاء، معربا عن ثقة المستثمرين فى الخطوات التى اتخذتها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى منذ تولى الوزارة، مشيرا إلى أن أعضاء الاتحاد سيكونون يدا بيد مع الوزارة، لحل أى مشاكل تواجه المستثمرين وعلى رأسها البيروقراطية، موضحا أنهم لديهم استثمارات فى 12 دولة، وشراكات قوية مع عدد من المستثمرين الأجانب والذين يرغبون فى زيادة استثماراتهم فى مصر.

وأوضح أعضاء الاتحاد، أنهم يمثلون نحو 55 جمعية للمستثمرين فى مصر، مشيرين إلى أنهم يرغبون فى التوسع فى الاستثمار فى السوق الافريقية.

واتفق الجانبان، على وضع اقتراحات بحلول لاى مشكلات متعلقة تواجه المستثمرين ضمن الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، وعرضها فى الاجتماع المقبل.

وذكر الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، أن مسودة قانون الاستثمار الجديد تتيح نافذة استثمارية للمستثمر فيما يتعلق بالحصول على التراخيص وتأسيس الشركات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة