أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. مساعد إنريكى المرشح الأول لتدريب برشلونة

الأربعاء، 15 مارس 2017 07:44 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. مساعد إنريكى المرشح الأول لتدريب برشلونة خوان كارلوس انزوى مساعد انريكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال بديل لويس إنريكى فى تدريب برشلونة الموسم المقبل حديث الصحافة الإسبانية فى تلك الفترة خاصة مع قرب موعد الإعلان عن خليفة مدرب الفريق الكتالونى وجاءت أبرز أخبار الدورى الإسباني كالتالى..    

مساعد أنريكى المرشح الأول لتدريب برشلونة

أصبح خوان كارلوس انزوى مساعد لويس إنريكى مدرب برشلونة المرشح الأول لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما أعلن إنريكى أن الموسم الحالى هو الأخير له مع الفريق.

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن مساعد إنريكى هو الأوفر حظًا لتولى تدريب الفريق الكتالونى بالموسم الجديد مدعومًا من إدارة النادى الذين يجدوا فيه تيتو فيلانوفا الجديد الذى تولى تدرب الفريق بعد رحيل بيب جوارديولا.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يضعوا الثقة فى مساعد إنريكى من خلال أن لديه الخبرة الكافية، يعرف قواعد النادى ويمتلك استراتيجة النادى.

ريال مدريد يعثر على بديل بيبى

يعيش المدافع البرتغالى بيبى لاعب فريق ريال مدريد موسمه الأخير مع النادى الملكى، نظرًا لعدم تجديد اللاعب عقده مع النادى الذى ينتهى فى آخر الموسم الجارى، وهو ما دفع مسئولى النادى إلى البحث عن بديل له.

 

فيليبى مونتيرو مدافع بورتو البرتغالى
فيليبى مونتيرو مدافع بورتو البرتغالى

 

بحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد دخل فى مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع فيليبى مونتيرو مدافع فريق بورتو البرتغالى، وتوصل بالفعل إلى إتفاق شفهى مع وكيل أعمال اللاعب لضمه قبل الدخول فى مفاوضات مباشرة مع النادى البرتغالى.

 

وأضافت الصحيفة أن عقد مونتيرو ينتهى مع بورتو فى 2021 بشرط جزائى يصل إلى 50 مليون يورو، ولكن توقعت الصحيفة أن ينهى ريال مدريد الصفقة من 25 إلى 30 مليون يورو.          

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس إنريكي

كومان

النجم لويس إنريكي لن يتم استبداله بمدرب لا شهرة عالمية له وبالتالي أستبعد تنصيب مساعده مدربا للبلوغرانا، حدسي يقول أن إدارة الفريق الكاتلوني سوف تعين نجمها السابق الهولندي الدولي النجم رونالد كومان مدربا جديدا للبارسا، صحيح أنه يدرب حاليا نادي إيفرتون الإنجليزي لكن برشلونة هو الفريق الأقرب لقلبه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة