شاهد.. يوفنتوس يحسم تأهله لربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام بورتو

الثلاثاء، 14 مارس 2017 11:40 م
شاهد.. يوفنتوس يحسم تأهله لربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام بورتو فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق يوفنتوس الإيطالى، تأهله إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه على ضيفه بورتو البرتغالى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج.

 

أبرز أحداث المباراة

أحرز النجم الأرجنتينى باولو ديبالا هدف الفوز للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 42 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء التى حصل عليها اليوفى بعد لمس ماكسيمليانو بيريرا للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليحصل على البطاقة الحمراء.

 

 

أهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص الحقيقية للتهديف على مدار شوطى المباراة وأبرزها رأسية ماندزوكيتش فى الدقيقة 23 وتسديدة هيجواين فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

 

كما أنقذ كاسياس حارس بورتو مرماه من هدف محقق بعد خطأ دفاعى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

 

 

وسجل الحارس الإسبانى المخضرم إيكر كاسياس، رقما قياسيا بعدما أصبح أكثر لاعب مشاركة فى تاريخ البطولات الأوروبية للأندية برصيد 175 مباراة ليتجاوز النجم السابق باولو مالدينى صاحب الـ174 مباراة.

 

يوفنتوس ينضم إلى قائمة المتأهلين لربع النهائى

بهذه النتيجة، يحسم يوفنتوس تأهله للدور ربع النهائى من دورى الأبطال بمجموع المباراتين 3/0،  بعدما حسم مواجهة الذهاب خارج أرضه بهدفين دون مقابل، على ملعب "الدراجاو" معقل بورتو.

وانضم اليوفى لقائمة الأندية المتأهلة لربع نهائى تشامبيونزليج حتى الآن، وهى "ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، وليستر سيتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة