تعرف على رسالة مذيعة "إكسترا نيوز" لرئيس البرلمان عن الفطير المشلتت

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:00 م
تعرف على رسالة مذيعة "إكسترا نيوز" لرئيس البرلمان عن الفطير المشلتت أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على صور عزومة "الفطير المشلتت"، أثناء اجتماع لجنة الزراعة بمجلس النواب، لمناقشة استراتيجية وزارة الزراعة، والتى خرجت من داخل البرلمان وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ووجهت مصطفى، من خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "extra news"، سؤالاً إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلة:" هل ترى أنه من اللائق أن تخرج الصور على المواطنين بهذا الشكل؟"، وتابعت: "إحنا مش ضد إن رئيس اللجنة يعمل عزومة لزملائه، أياً كان الأكل".

 

وعلقت مصطفى قائلة: "يادكتور على دى قاعة مخصصة لعقد الاجتماعات وليست قاعة مخصصة للأكل"، وأضافت: "دى قاعة المفروض إن الدولة بتصرف عليها وبتدعمها لمناقشة أمور هامة وقوانين تشريع ورقابة".

 

وتابعت مذيعة إكسترا نيوز:" أعتقد أن مجلس النواب الموقر به مكان مخصص للأكل، وهى الكافتريا الموجودة فى البهو الفرعونى"، "نحن نتحدث عن مجلس نواب عمره 150 سنة، وهو الأقدم والأعرق عربياً وأفريقياً، وهذا المبنى يُعد فى حد ذاته أثرا معماريا"، وأكدت أن الإعلام لم يكن ليتدخل إذا تمت هذه العزومة فى مكان آخر.

 

وطلبت من العاملين بالبرلمان، الالتزام والانضباط والحفاظ على ممتلكات الشعب وممتلكات الدولة، الذى لاينبغى إطلاقاً التعامل معها بهذا الاستهتار، حيث أن ذلك لم يكن مرضياً لأحد، بأن تكون هذه هى الصورة التى يظهر بها مجلس النواب للمواطنين وللعالم.

 

يذكر أن هناك حالة من الجدل والسخرية، سادت مواقع التواصل الاجتماعى، انصبت صوب مجلس النواب، بعد تداول نشطاء مجموعة من الصور تظهر مائدة مناقشات داخل إحدى غرف الاجتماعات بالبرلمان وعليها بدلا من الأوراق والمستندات، "فطير مشلتت وأطباق من العسل والبيض والجبنة القديمة (مِش)"، ويلتف حولها ويتناولها عدد من النواب والحضور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة