أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. حياة رونالدو الخاصة لا تتوقف عن إثارة الجدل

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:00 ص
بالصور.. حياة رونالدو الخاصة لا تتوقف عن إثارة الجدل رونالدو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، فى إثارة الجدل حول حياته الشخصية، بعد أن كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن نبأ استقبال الدون للأم البديلة لتوأمه المنتظر، التى لم يفصح عن هويتها حتى الآن، ولم تكن تلك الأنباء فقط المثيرة للجدل حول حياة النجم البرتغالى الشخصية، ونرصد لكم خلال السطور التالية، أبرز الأحداث المثيرة للجدل فى حياة صاروخ ماديرا.

 

اتهام رونالدو بالشذوذ

واجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو اتهامات بممارسة الشذوذ الجنسى مع الملاكم المغربى بدر هارى، بعد أن نشر الملاكم صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، يحمل فيها الدون معلقا عليها قائلا "لقد تزوجت أخيرا".

 

رونالدو وبدر هارى
رونالدو وبدر هارى

 

والدة نجل رونالدو المجهولة

اعتاد النجم كريستيانو رونالدو على اصطحاب نجله فى كل مكان، ولكنه لم يفصح أبدا عن والدته الحقيقية، حتى الآن، وتظل مجهولة الهوية حتى وتحدثت تقارير صحفية عن قيام نجم ريال مدريد بدفع مبلغ مالى كبير لوالدة نجله ليمنعها من التحدث لوسائل الإعلام أو الظهور فى أى مكان والكشف عن هويتها.

 

رونالدو ابنه
رونالدو ابنه

 

انفصال رونالدو عن إيرينا شايك

استمرت علاقة صاروخ ماديرا بالنجمة الروسية إيرينا شايك لمدة 5 سنوات، وكانت أنبائهما تتصدر عناوين الصحف فى كل صباح، ولكنه انفصل عنها فى ظروف غامضة فى بداية العام الماضى، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن والدة الدون كانت السبب الرئيسى حول خلافهما وانفصالهما.

 

رونالدو وايرينا
رونالدو وإيرينا

 

والدة توأمه المنتظر

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم كريستيانو رونالدو ذهب إلى أمريكا لنقل الأم البديلة لتوأمه المنتظر، إلى إسبانيا  لتنضم إلى عائلته التى لا تطيق الانتظار لرؤية نجلى الدون، ورغم ذلك فان صاروخ ماديرا لم يفصح عن هوية تلك الأم البديلة.

 

45478-رونالدو-وصديقته-جورجينا
رونالدو وصديقته جورجينا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة