الأهلى يرفض الاستسلام فى معركة "ميركاتو الصيف" مع الزمالك

الثلاثاء، 14 مارس 2017 12:56 م
الأهلى يرفض الاستسلام فى معركة "ميركاتو الصيف" مع الزمالك عمرو مرعى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النادى الأهلى الاستسلام ورفع الراية البيضاء فى ميركاتو الصيف، الذى بدأ الصراع عليه مبكراً بين القطبين الكبيرين، فرغم أن الموسم الكروى لم ينته بعد ومازال فيه عدة أسابيع، ورغم أن الأهلى والزمالك سبق وأعلنا أنهما لن يخوضا حربا شرسة على لاعبين جدد لعدم رفع سعر الصفقات، إلا أن الواقع يقول عكس ذلك تماماً.

 

فى الأسابيع القليلة الماضية قص عمرو مرعى مهاجم إنبى شريط الصدام مُبكرا بين الأهلى والزمالك حول صفقات الصيف، حيث دخل الناديان فى مفاوضات مع اللاعب للحصول على توقيعه وانتقاله لأحدهما الصيف المقبل.

 

عمرو مرعى كان قريبا جدا من الزمالك بحسب تأكيدات مسئولى البيت الأبيض، الذين ذهبوا إلى أنهم حصلوا على توقيع مهاجم إنبى قبل أن يظهر الأهلى فى الصفقة.

 

إدارة الأهلى لم تقف موقف المتفرج من وراء هذه الصفقة، فقد قال مصدر فى القلعة الحمراء، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حصل على توقيع عمرو مرعى، وسيتم الكشف على هذا التوقيع فى الوقت المناسب حتى يضمن الأهلى حقوقه فى الصفقة.

 

الدلائل تُشير إلى أن الأهلى مُتمسك بالمهاجم بعد تأكيد حسام البدرى المدير الفنى للأحمر رغبته فى إتمام الصفقة، لحاجة الفريق لمهاجم مُتميز على خلفية تذبذب مستوى عمرو جمال وعدم قناعة الجهاز التامة بقدرات الإيفوارى كوليبالى المُنضم للأحمر فى يناير الماضى، وإصابة مروان محسن بالرباط الصليبى، فضلاً عن عدم إمكانية عماد متعب اللعب بشكل مُستمر ولا المشاركة لمدة 90 دقيقة، حسب رؤية الجهاز الفنى، ليتبقى مهاجم وحيد فى الفريق وهو أجايى.

 

وتشير الدلائل إلى أن الأهلى لن يستسلم بسهولة فى أى صفقة يرغب فى إتمامها، بعيداً عن عمرو مرعى حتى لو اضطر المارد الأحمر لخوض معركة ساخنة مع الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة