أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نجوم ينتظرون "منحة" البدرى فى رحلة العودة أمام بيدفيست.. متعب يتطلع لقيادة الهجوم.. ارتفاع أسهم السولية بعد إصابة غالى.. صالح جمعة مرشح لخلافة السعيد.. وربيعة ينتظر مفاجأة بعد انتهاء إصاباته

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:00 ص
4 نجوم ينتظرون "منحة" البدرى فى رحلة العودة أمام بيدفيست.. متعب يتطلع لقيادة الهجوم.. ارتفاع أسهم السولية بعد إصابة غالى.. صالح جمعة مرشح لخلافة السعيد.. وربيعة ينتظر مفاجأة بعد انتهاء إصاباته عماد متعب وصالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل عدد من لاعبى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فى الحصول على فرصة المشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، بعد أن ابتعدوا تماما عن الظهور فى لقاء الذهاب الذى أقيم السبت الماضى على ملعب السلام وانتهى بفوز أحفاد التتش بهدف دون رد سجله المدافع احمد حجازى.

 

1- عماد متعب

أول الراغبين فى المشاركة خلال لقاء العودة وقيادة الهجوم الأحمر بشكل أساسى، خاصة أن زميله عمرو جمال لم يقدّم المطلوب منه فى مباراة الذهاب، وبالتالى فإن متعب يٌمّى نفسه باستدعائه من جانب الجهاز الفنى للمشاركة فى هذه الموقعة المهمة والمصيرية.

عماد متعب
عماد متعب
 

2- صالح جمعة

لا شك أن تراجع مستوى صانع الألعاب عبد الله السعيد بشكل كبير فى الفترة الأخيرة جعل الجهاز الفنى يبدأ فى التفكير بإمكانية جلوسه على دكة البدلاء وهو ما يضمن وبصورة كبيرة لصالح جمعة فرصة المشاركة فى مباراة العودة، خاصة أنه يحظى بثقة أغلب الجماهير الحمراء التى تراه أحيانا حلا مناسبا للتكتلات الدفاعية التى يلعب بها الخصوم أمام المارد الأحمر.

صالح جمعه
صالح جمعة
 

3- عمرو السولية

ارتفعت أسهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق فى المشاركة أمام بيدفيست، خاصة مع الإصابة التى لحقت بالقائد حسام غالى الذى أصبح ظهوره فى هذه الموقعة أمرا صعبا للغاية بعد أن اشتكى من آلام العضلة الخلفية خلال لقاء الذهاب وخروجه فى الدقيقة 64 من عمر هذه المواجهة.

عمرو السوليه
عمرو السولية

 

4- ربيعة ينتظر المفاجأة

ينتظر رامى ربيعة مدافع الفريق مفاجأة الجهاز الفنى بمشاركته فى مباراة بيدفيست حسب سير الظروف، خاصة أن المدافع الدولى تعافى تماما من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية، ومن قبلها معاناته من آلام الركبة مما أدى لابتعاده فترة عن الملاعب وبالتحديد منذ شهر أغسطس العام الماضي.

ربيعه
ربيعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المباراة صعبة على الأهلى !

وفرصة الاهلى خمسين بالمائة ، وإذا تخطاها الاهلى ستكون دافع كبير جدا للفوز بالبطولة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة