براءة "أب" وإيداعه بمستشفى الأمراض العقلية بعد هتك عرض نجليه

الإثنين، 13 مارس 2017 02:56 م
براءة "أب" وإيداعه بمستشفى الأمراض العقلية بعد هتك عرض نجليه محكمة جنايات بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات بورسعيد الدائرة الثانية، ببراءة أب من تهمة انتهاكه عرض نجليه، وإيداعه فى إحدى مستشفيات الأمراض العقلية الحكومية بالقاهرة فى القضية رقم 7144 لسنة 2015 جنايات الزهور، والمقيدة برقم 939 لسنة 2015 جنايات كلى بورسعيد.

 

وتعود أحداث القضية لـ13 أغسطس 2015؛ عندما قام "محمد. س. ن. ال" – 36 سنة، بائع جائل، ويقيم بقرية المناصرة غرب بورسعيد؛ بهتك عرض نجليه "حامد محمد - 7 سنوات، وهدى محمد - 6 سنوات؛ اللذين لم يبلغا من العمر 16 سنة، بالقوة والتهديد مستغلاً فى ذلك صغر سنهما ووجود أُلفة وصلة قرابة بينهما "والدهما" لا تجعلهما يحتاطا إزاءه.

 

وذكرت النيابة العامة فى تحقيقاتها بأن "الأب" قام باصطحاب نجليه لأعلى مسكنه، وقام بالتجرد من ملابسه وتعدى عليهما بالضرب وكشف ملابسهما عن مواطن عفتهما، وقام بالتعدى عليهما جنسيا من الدبر فأحدث ما بهما من إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعى.

 

وأكدت النيابة العامة، أنه قد ارتكب الأب جناية وجنحة وفقاً للمادتين 267/2، 268/1، 2 من قانون العقوبات، المواد 2، 96 /1، 116 مكرراً من القانون رقم 12 لسنة 1996 المعدل بالقانون 126 لسنة 2008 بشأن الطفل؛ وعلى أثر ذلك تمت إحالة القضية لمحكمة جنايات بورسعيد.

 

وكانت قد حصل "اليوم السابع" على شهادة الشهود؛ حيث قال الشاهد الأول "أحمد. م. ال"- 17 سنة، تاجر خضروات، ومقيم بقرية المناصرة، أنه أبصر المتهم واقفا متجرداً من ملابسه بأعلى مسكنه، وبرفقته طفليه المجنى عليهما وقام بحسر ملابسهما عنهما والتعدى عليهما بالضرب محدثا إصابتهما.

 

وأكد محمد الشربينى - نقيب الشرطة معاون مباحث الزهور الذى قام بالتحريات التى دلت على قيام المتهم بهتك عرض طفليه بالقوة؛ بأنه قام باصطحابهما لأعلى مسكنه، وقام بالتجرد من ملابسه وتعدى عليهما بالضرب وكشف ملابسهما عن مواطن عفتهما، وقام بالتعدى عليهما جنسيا من الدبر فأحدث ما بهما من إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعى.

 

وثبت بتقرير الطب الشرعى للمجنى عليه الأول "حامد" وجود سحجات بالذقن وتورم بالشفتين، وسحجات احتكاكية بالساعد الأيمن والمرفق الأيمن، وخدوش احتكاكية بكل من الاليه اليسرى والفخذ الأيسر وهى إصابات احتكاكية وخدشية حدثت من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة وقد حدثت قبل تاريخ الواقعة ببضعة أيام.

 

وأضاف التقرير للمجنى عليها الثانية هدى وجود آثار التئام فى دور التكوين بالساعد الأيمن، وسحج احتكاكى بالركبة اليمنى، وهى إصابات احتكاكية حدثت من الاحتكاك بجسم أو أجسام صلبة وقد حدثت قبل تاريخ الواقعة ببضعة أيام ووجود آثار التهابات فطرية قديمة بالاليتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة