أخبار نيمار اليوم.. رسالة الريمونتادا للبرازيلى حملة دعائية لـ"نايكى"

الإثنين، 13 مارس 2017 10:16 م
أخبار نيمار اليوم.. رسالة الريمونتادا للبرازيلى حملة دعائية لـ"نايكى" نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت شركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" برسالة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسبانى، قبل تحقيق الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، كأحد الإعلانات الدعائية فى شوارع برشلونة.

رسالة نيمار
رسالة نيمار

 

"رسالة" نيمار حملة دعائية لشركة "نايكى" فى شوارع برشلونة

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن شركة "نايكى" قررت استغلال رسالة نيمار التحفيزية للاعبى برشلونة قبل إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان كإحدى الحملات الدعائية فى شوارع "برشلونة" ، والتى قال فيها "1% احتمالات و99% إيمان بقدراتنا".

 

الرسالة التى نشرها نيمار للاعبى برشلونة والجماهير كانت تهدف إلى حث الجميع على الإيمان بالعودة من جديد وتحقيق حلم التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، على الرغم من الخسارة فى الذهاب أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، وهو ما حدث بالفعل وحقق البارسا تأهلا تاريخيا بعد الفوز على نادى العاصمة بنتيجة 6/1. وقام مسئولو شركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" باستخدام مقولة نيمار فى إعلاناتها الدعائية فى شوارع مدينة برشلونة.

 

نيمار
نيمار

 

"بيريز" يثير الفتنة داخل برشلونة بسبب نيمار

من جانب آخر، خرج فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى بتصريحات عن البرازيلى نيمار دا سيلفا من شأنها إثارة الفتنة داخل صفوف فريق برشلونة الإسبانى.

وقال رئيس ريال مدريد فى تصريحات ذكرها موقع "DIARIO Gol"، إن نيمار سيرحل عن صفوف البارسا بسبب سوء مستواه، على الرغم من دوره الكبير فى "الريمونتادا" التاريخية أمام باريس سان جيرمان بـ 6/1، والتأهل إلى دور الـ8 من دورى أبطال أوروبا.

وأضاف رئيس ريال مدريد خلال تصريحاته، أن نيمار يعانى من هبوط على المستوى الفنى فى أغلب مباريات الموسم الحالى، وهو ما يدفع مسئولى البلوجرانا إلى الاستغناء عنه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة