أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقلب الطاولة على ميسي

الإثنين، 13 مارس 2017 05:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقلب الطاولة على ميسي رونالدو وميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، رسالة مؤثرة إلى الغريم التقليدى والمنافس الأول له الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو يوجه تصريحات "مثيرة" ضد ليونيل ميسى

قال نجم ريال مدريد فى تصريحات مؤثرة تجاه "ميسى" نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن معدلات البرازيلى نيمار دا سيلفا داخل الملاعب بالموسم الحالى 2016/2017 أعلى بكثير من البرغوث الأرجنتينى من الناحية الفنية.

 

أوضحت الصحيفة، أن رونالدو أخطر زملائه فى صفوف ريال مدريد أن البرازيلى نيمار سيكون اللاعب الأول والأهم داخل صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة.

 

كما أبدى نجم ريال مدريد الإسبانى مخاوفه الشديد من تألق البرازيلى نيمار دا سيلفا منذ انطلاق عام 2017، حيث إنه سيكون منافساً له فى الجوائز الفردية المرموقة مثل جائزة أفضل لاعب فى العالم، الذى حصل عليها النجم البرتغالى فى 2016 متفوقاً على الأرجنتينى ليونيل ميسى.

 

كان البرازيلى نيمار أحد نجوم فريق برشلونة خلال الفترة الأخيرة وساهم بشكل كبير فى تأهل البارسا إلى دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا، بعد العودة التاريخية التى حققها البلوجرانا أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 6/1 وأحرز نيمار خلالها "هدفين".

 

الدون
الدون

كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 390 مع الملكى

على جانب آخر، وصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى الهدف رقم 390 مع الملكى بعد إحرازه الهدف الأول للعملاق الإسبانى أمام ريال بيتيس فى المباراة، التى جمعت الطرفين، أمس الأحد، بالجولة الـ27 وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

 

نجح رونالدو فى الوصول إلى الهدف رقم 390 مع الملكى خلال 381 مباراة، كما ساهم فى تسجيل 34 هدفاً فى 33 مباراة ( 26 هدفاً، 8 أسيست). 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة