أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يكشف عن حلمه فى 2017

الأحد، 12 مارس 2017 11:21 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يكشف عن حلمه فى 2017 نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، عن طموحاته فى التتويج بالكرة الذهبية لعام 2017 على حساب زميله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

 

نيمار
نيمار

 

نيمار يكشف عن هدفه الرئيسى فى الموسم الحالى 2016/2017

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن نيمار ينظر إلى بعيد هذا الموسم ويرغب فى منافسة الثنائى رونالدو وميسي على الكرة الذهبية هذا العام، خاصة أنه بدأ الموسم الحالى بانطلاقة قوية على المستويين المحلى والأوروبى، وآخرها العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان وتسجيله هدفين فى المباراة التى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 6/1 والتأهل إلى دور الـ 8 من المسابقة القارية.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرازيلى أخبر أحد المقربين منه عن هدفه الرئيسى هذا الموسم، وهو تهديد عرش الثنائى رونالدو وميسي على الكرة الذهبية.

وكان رونالدو وميسي قد سيطرا على الكرة الذهبية طوال السنوات الماضية، لكن يبدو أن نيمار سيدخل فى صراع شرس هذا الموسم على الجائزة الفردية.

 

 

نيمار يظهر مهارة جديدة داخل المطبخ

كما أظهر نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى مهارة جديدة خارج كرة القدم بعيداً عن الأجواء الاحتفالية بالعودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 6/1.

وخرج نيمار دا سيلفا من قائمة مباراة ديبورتيفو لاكرونيا بعدما فضل لويس إنريكى منحه راحة سلبية لمعاناته من إصابة خفيفة، بعد المباراة التاريخية أمام سان جيرمان. وانتشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فيديو للنجم البرازيلى أثناء تواجده فى المطبخ، لإعداد الطعام لصديقته "برونا" بعد حصوله على راحة من مباراة "لاكرونيا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة