أخبار ريال مدريد اليوم.. دى خيا يحصل على مهلة أخيرة.. وهازارد يأتى بالتبادل

الأحد، 12 مارس 2017 02:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. دى خيا يحصل على مهلة أخيرة.. وهازارد يأتى بالتبادل ديفيد دى خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح فريق ريال مدريد الإسبانى، ديفيد دى خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مهلة أخيرة لحسم مستقبله سواء بالانتقال إلى السانتياجو برنابيو أو البقاء داخل الأولد ترافورد.

ديفيد دى خيا

ديفيد دى خيا

ريال مدريد يمنح دى خيا "مهلة" أخيرة لحسم مستقبله

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن حارس مرمى مان يونايتد تلقى مهلة أخيرة من مسئولى الملكى لاتخاذ قراره النهائى على العرض المقدم من المرينجى، للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الصيفى أو البقاء داخل الأولد ترافورد فى قرار عكسى.

 

أوضحت الصحيفة، إن خورخى مينديز وكيل أعمال حارس مانشستر يونايتد طالبه بسرعة تحديد مستقبله فى غضون شهرين كرد نهائى على عرض ريال مدريد، سواء بالانضمام إلى صفوف أو البقاء مع النادى الإنجليزى.

 

تسعى إدارة نادى ريال مدريد إلى الحصول على موافقة من "دى خيا" من أجل الدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى مان يونايتد لضمه بشكل نهائى إلى السانتياجو برنابيو.

هازارد

هازارد

ريال مدريد يستعد لتنفيذ صفقة تبادلية مع تشيلسى لخطف "هازارد"

فى سياق آخر، يدرس نادى ريال مدريد الإسبانى تنفيذ صفقة تبادلية مع تشيلسى الإنجليزى من أجل خطف إدين هازارد نجم خط وسط البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أشارت الصحيفة، أن مسئولى ريال مدريد أعلنوا استعداداهم للتنازل عن ألفارو موراتا مهاجم الملكى إلى تشيلسى من أجل إقناع مسئولية بالموافقة على انضمام "هازارد" إلى السانتياجو برنابيو، لاسيما وأن الأول يعد ضمن أهداف أنطونيو كونتى فى الصيف المقبل.

 

كان تشليسى قد أبدى رغبته فى التعاقد مع ألفارو موراتا الصيف الماضى بعد انتهاء فترة إعارته مع يوفنتوس، لكن رفض اللاعب وقرر الحصول على فرصة ثانية تحت قيادة زين الدين زيدان فى ريال مدريد. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة