زيدان: موراتا جاهز لمواجهة ريال بيتيس.. وبرشلونة لن يتغير

السبت، 11 مارس 2017 03:16 م
زيدان: موراتا جاهز لمواجهة ريال بيتيس.. وبرشلونة لن يتغير زين الدين زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن ألفارو موراتا جاهز للمشاركة مع الفريق الملكى فى مواجهة ريال بيتيس، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن موراتا يعانى من كدمة تعرض لها خلال المران الأخير، لكنه يمكن أن يشارك أمام بيتيس بدون أى مشاكل، مضيفا أن الفريق يبذل قصارى جهده من أجل الفوز على ملعبه أو على الأقل عدم التعرض للهزيمة.

 

أضاف المدرب الفرنسى أن برشلونة هو نفس الفريق الذى نعرفه ولم يتغير شيئا بعد السداسية التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بدورى أبطال أوروبا، لافتا إلى أنه يعلم أن ريال مدريد نادى فريد من نوعه ويجب التعامل معه على هذا الأساس.

 

أشار زيدان إلى أن التتويج بدورى الأبطال مهم للغاية لكن الدوري الإسباني هى البطولة الأهم، مضيفا أنه يوجد دافع كبير فى الفوز بلقب الليجا الغائبه عن خزائن ريال مدريد منذ سنوات عديدة.

 

أوضح زيدان أن كل نقطة تعتبر مهمة للغاية خلال الفترة الحالية التى تقترب من نهاية الموسم، موضحا أن ريال مدريد يجب أن يركز ويعتمد على نفسه وليس الآخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة